إعلان

الاحتفال بنصر أكتوبر وإضراب فصائل فلسطينية ببيت لحم أهم الأخبار المتوقعة ليوم الثلاثاء

07:04 ص الثلاثاء 06 أكتوبر 2015

احتفالات الذكرى 42 لانتصارات اكتوبر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(أ ش أ):

يأتي في مقدمة الأخبار المتوقعة، هو احتفال الشعب المصري، اليوم الثلاثاء، بالذكرى الـ42 لانتصارات حرب السادس من أكتوبر 1973 المجيدة.

يأتي ذلك فيما يجتمع قادة الفكر في مجال التنمية المستدامة، وأعضاء منظمة الأمم المتحدة، وخبراء في ميدان البيئة والمعلومات، للمشاركة في قمة "عين على الأرض 2015" تحت رعاية الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي الرياض، يعقد وزراء العدل بدول مجلس التعاون الخليجي اجتماعهم الـ27 بالعاصمة القطرية الدوحة، حيث من المقرر أن يبحثوا عددا من الموضوعات الخاصة بالجانب العدلي.

أما في جاكرتا، تنطلق أعمال المؤتمر العالمي السادس لمكافحة الفساد بإندونيسيا، وتستمر ثلاثة أيام، ويمثل المؤتمر فرصة للمشاركة فى مناقشات مدروسة وورشات عمل هدفها تمكين البرلمانيين من اكتساب المؤهلات الضرورية لمكافحة الفساد وبالتالي منح أرضية لتقاسم التحديات والنجاح فى هذا المجال.

وفي رام الله، تنظم الفصائل الوطنية الفلسطينية إضرابا شاملا في كافة مناطق محافظة بيت لحم.

أما في برلين، تحتفل السفارة المصرية ببرلين، بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة ، حيث تقيم حفل استقبال بمقر السفارة.

وفي الكويت، تحتفل السفارة المصرية بالكويت، بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة.

فيما تُسير شركة مصر للطيران 19 رحلة جوية من جدة والمدينة المنورة لنقل 4800 حاج من حجاج القرعة والتضامن وبعض البعثات، وكذلك حجاج الترانزيت.

وفي روما، يصل وزير الدفاع الأمريكي أشتون كارتر إلى العاصمة الإيطالية في زيارة تستمر يومين ضمن جولة أوروبية، بدأت في إسبانيا وتستغرق خمسة أيام.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان