إعلان

رئيس المصرية للمطارات: تم فحص الطائرة الروسية قبل إقلاعها

05:47 م السبت 31 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

اقلاهرة - (مصراوي):

قال الطيار عادل المحجوب رئيس الشركة المصرية للمطارات، إنه تم فحص الطائرة الروسية المنكوبة في سيناء، قبل إقلاعها، وذلك كإجراء روتيني لأي طائرة، كما أن عمليات التفتيش عليها كانت سليمة.

وأضاف المحجوب -في تصريح نقلته شبكة سي إن إن عربية عبر موقعها الإلكتروني- اليوم السبت، أنه حتى الآن لا يوجد دليل يثبت تحطم الطائرة بسبب أعمال إرهابية، وأن الجهات المعنية والنيابة العامة تحفظت على الصندوق الأسود وسيتم التعامل معه بلجنة تضم كافة الجهات وستتكشف كل التفاصيل قريبا.

وتابع أن أسباب تحطم الطائرة غير معلومة حتى الآن، مشددًا على أن الأمور تتضح عند الانتهاء من التحقيقات، ولكن بنسبة كبيرة قد يكون سبب سقوطها عطل فني."

وكانت الطائرة من طراز إيرباص 321 والتي يصل عمرها إلى 18 سنة قد وصلت شرم الشيخ يوم 30 أكتوبر 2015 الساعة 5.30 مساء أمس وغادرت اليوم في تمام الساعة 5.58 صباحاً.

وكانت وزارة الطيران المدني أعلنت عن سقوط طائرة مدينة روسية وعلى متنها 217 راكب و7 أفراد طاقم الطائرة. وكانت الطائرة قد غادرت مطار شرم الشيخ حوالي الساعة 5.58 صباحا بتوقيت القاهرة متوجهة الى مدينة سانت بطرسبرج. واختفت في الساعة 6.20 صباحا من على شاشات الرادار.

وقال بيان لمجلس الوزراء، إن طائرات القوات المسلحة، رصدت حطام الطائرة بالقرب من منطقة الحسنة في منطقة جبلية بوسط سيناء.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان