إعلان

زعزوع يبحث سبل تعزيز الحركة السياحية الوافدة من بلجيكا إلى مصر

11:56 م الخميس 29 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي :

التقى الدكتور هشام زعزوع وزير السياحة، Jan Dekeyser الرئيس الجديد لمجلس إدارة شركة توماس كوك بلجيكا، والوفد المرافق له لبحث سبل تعزيز الحركة السياحية الوافدة من بلجيكا إلى مصر.تن

يأتي ذلك في إطار رحلة تعريفية ينظمها المكتب السياحي المصري ببروكسل لعدد 150 وكيل سياحي لمنظم الرحلات البلجيكي توماس كوك بهدف طمأنتهم على أرض الواقع على استقرار الأوضاع في البلاد ودفعهم وتشجيعهم على طرح المنتج السياحي المصري لعملائهم وخاصة خلال الموسم الشتوي.

تناول اللقاء سبل دفع حجم المبيعات للمقصد السياحى المصرى بالسوق البلجيكي خلال الموسم السياحى الشتوي القادم واستثمار الانخفاض الذي تشهده معدلات الحركة السياحية الخارجة من السوق البلجيكي إلى المقاصد السياحية المنافسة لمصر لزيادة الحركة السياحية الخارجة من السوق إلى مصر.

ومن المقرر أن يشتمل برنامج الرحلة التعريفية على زيارات لكل من الغردقة ومرسي علم بهدف تعريف هؤلاء الوكلاء السياحيين على مقومات الجذب السياحي بصفة عامة، والاستعدادات ومستويات الخدمات الفندقية المتميزة وجودة الخدمات السياحية المقدمة للسائحين بالمقصد المصري على نحو خاص.

يذكر أن منظم الرحلات توماس كوك بلجيكا يحتل مركزاً هاماً من حيث حجم المبيعات بالسوق البلجيكى للمقصد المصرى، حيث تصل حصته السوقية الى حوالى 40% من اجمالى حجم التعاملات.

كان وزير السياحة هشام زعزوع، قد توجه عصر الخميس، إلى الغردقة في زيارة قصيرة استغرقت بضع ساعات حرصاً منه على لقاء الرئيس الجديد لمجلس إدارة توماس كوك بلجيكا Jan Dekeyser والوفد المرافق له بهدف الترويج للمقصد السياحي المصري.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان