إعلان

الشركة المصرية للمطارات : اخبار غرق مطار الغردقة "مبالغ فيها"

11:16 ص الإثنين 26 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

قال اللواء طيار محمد صادق نائب رئيس مجلس إدارة العمليات بالشركة المصرية للمطارات، إن ما يتم تداوله عبر المواقع الاخبارية المختلفة ووسائل الاعلام، عن غرق مطار الغردقة مبالغ فيه، على حد قوله.

وأضاف صادق خلال مداخلة هاتفية في برنامج"صباح اون" على فضائية " اون تي في" اليوم الاثنين، " أن ما غمرته المياة هي منطقة مفتوحة، وليس جزء من المبنى، وهى خاصة بمنطقة الشنط والامتعة، لافتاً إلى أن هناك ماسورة شفط من المواسير داخل هذه المنطقة كان فيها عطل، ولكن سرعان ما تم تدارك الموقف، وإيجاد الحلول البديلة.

وتابع نائب الشركة المصرية للمطارات، " أنه لا صحة لما يتداولة البعض بشأن ان سقف المطار قام بتسريب مياة الامطار، وكل المشكلة جاءت بسبب سوء النظافة، التي تسببت في انسداد المواسير"، مؤكداً انه لا وجود اى شكاوي من المواطنين تجاه هذه الازمة التي تعرض لها مطار الغردقة الدولي.

يذكر ان، مصادر من داخل مطار الغردقة الدولى، إن هناك حالة طوارئ داخل مبنى الركاب الجديد، خاصة صالة السفر الدولى، بعد غرق منطقة الشحن والتفريغ "السيور" نتيجة انفجار بالوعة تجمع مياه الأمطار التى سقطت من سقف صالة السفر الدولى بمبنى الركاب الجديد.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان