إعلان

سميح ساويرس: مشروع هرم سيتي لم يكلف الحكومة مليما ووفر لها مليارات

12:37 ص الإثنين 26 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - شريف أيمن:

علق سميح ساويرس، رئيس شركة أوراسكوم القابضة للتنمية، على توقيعه مذكرة تفاهم مع هيئة التأمين الاجتماعي بإندونيسيا، لإقامة وحدات سكنية لمحدودي الدخل، قائلًا:"احنا شركة كبيرة ولدينا خبرة في العديد من المجالات، التي تتيح لنا المنافسة في أي مشروع سواء متعلق بالإسكان، أو بالتنمية السياحية".

وأضاف ساويرس -خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "هنا العاصمة"، الذي يذاع على قناة "سي بي سي"- اليوم الأحد، أن مشروع هرم سيتي يعد دليل على نجاح الشرمكة في تنفيذ مشروعات إسكان محدودي الدخل، مشيرًا إلى أن المشروع يعد مثل حي على مجتمع متكامل متوفر به جميع الإمكانيات، ولم يكلف الدولة مليمًا واحدًا.

وتابع:"أي وفد بييجي من بره بيشوف مشروع هرم سيتي وفي نفس الوقت بيشوف مشروع فاشل زي "ابني بيتك"، فيسأل مين اللي نفذ المشروع دة ويبدأ التفاوض معي".

وأوضح ساويرس، أن هناك عقد بمشروع هرم سيتي تم وقف تنفيذه للسنة الرابعة على التوالي، وتلقينا وعود بحل المشاكل الخاصة بالعقد وتنفيذه، ولكن لم يتم حلها حتى الآن.

واستطرد: "أنا معايا في شركة أوراسكوم للإسكان التعاوني، شركات أخرى أجنبية، منها أكبر شركة في المكسيك، بالإضافة إلى وجود أكبر مطور عقاري في العالم، والذين فشلوا حتى في استرجاع أموالهم، ولجأوا للتحكيم".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان