إعلان

أحمد بهجت: الإخوان طلبوا مني إلغاء برنامج وائل الإبراشي.. ورفضت

08:57 م الأحد 25 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - شريف أيمن:

قال رجل الأعمال، أحمد بهجت، إنه تم إيقافه بمطار القاهرة يوم ٢٩ يونيو ٢٠١٣، وطُلب منه إيقاف برنامج "العاشرة مساءً"، الذي يقدمه الإعلامي "وائل الإبراشي"، ولكنه رفض ذلك تمامًا، مؤكدًا أنه لا قوة لديه على الإعلاميين، رغم إنه صاحب القناة.

وأضاف بهجت -خلال لقائه ببرنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، الذي يذاع على قناة "سي بي سي"- اليوم الأحد: "أنا غير الأخرين ولا أريد ان أكون مثلهم، وفكرت في غلق القناة من قبل عام ٢٠٠٤، ولكنها أصبحت شركة من شركاتي، ولدي مسؤولية انسانية تجاه العاملين لدي، ولو أراد أحد مشاكتي فأهلا وسهلا ولكن بدون تدخل، وتكون بمنطق، وأن يكون لدي الأغلبية، ولدينا اليوم 700 قناة او اكثر على نايل سات، وأنا فخور باني كنت الأول في كل شيء، ومتعتي تكمن في رؤية منتجي وهو ناجح".

وأكد بهجت، أنه يمتلك أكبر مدينة متكاملة في العالم وهي دريم، وهناك 19 قناة يبثوا من خارج مدينة الإنتاج الإعلامي، وصدر قرار سنة 1999 بأنه مسموح عمل مدينة إنتاج إعلامي، لو كنت املك مبلغ معين، وقمت بعمل مدينة ملاهي وفندق، واستمرت 3 سنوات لعمل تصميم الاستديو الخاص بقناة دريم، وبنيت 6 الآن، ونيتي بناء 17 استديو.

وأردف أن :"مررنا بعدة تجارب بعد مبارك، وكل نظام كان لديه ناس حوله، والمجلس العسكري أشاد بقناة دريم، وبعدها قال وزير الدفاع (انتوا قلبتوا على المجلس العسكري)، ولكني قلت (لو في خطأ هقوله)، ونحن نقول الحق، والحق لا يرضي بعض الناس، وأنا يمكن ان اجامل ولكني لا أكذب، لأني أكره الكذب".

وقال رجل الاعمال إن :"غير راضي عن بعض محتوى القناة، وتحدثت فيها بالفعل، فأنا مستفز جدا من فكرة تعديل الدستور، وهذا حقي كمواطن، لأن الدستور لم نجربه بعد، فكيف نغيره، ومن يريد فعل هذا مجموعة منافقين يريدون إرضاء السلطة، ومعهم إعلاميين كثر، ولو استمرت مشاكل الإعلام الخاص في مصر ستغلق كل القنوات الفضائية".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان