إعلان

سرور: تطبيق الربط الالكتروني مع المديريات تسهيلًا على العمال في تلقي الخدمات

01:11 م السبت 24 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-نورا ممدوح:
 
تبدأ وزارة القوي العاملة، خلال الأسبوع الحالي، تطبيق الربط الالكتروني تباعًا مع مركز معلومات مديريات القوي العاملة بالمحافظات، للتيسير علي المواطنين في تلقي الخدمة في سهولة ويسر دون تحمل المشقة للانتقال للقاهرة.
 
صرح بذلك جمال سرور وزير القوي العاملة، اليوم السبت، موضحًا أن العمل  سيبدأ باستقبال عقود العمل بالخارج بعد اعتمادها من الوزارة في كل مديرية، لتقوم المديريات بعد ذلك بتسليمها للمواطنين مباشرةً كل في محافظته تمهيدًا لاستخراج تصريح العمل، وحتى لا يتحملوا مشقة الوصول إلى الوزارة بالقاهرة تسهيلًا لهم.
 
وأشار الوزير، إلى أنه سيتم تدريب موظفي مركز المعلومات والاستخدام الخارجي بكل مديرية بالوزارة على كيفية استقبال العقود، حتى يتم الربط بالكامل بين الوزارة في جميع أنشطتها وخدماتها والمديريات.
 
وأكد الوزير أنه تم تكليف مديري مديريات القوي العاملة، بمتابعة مراكز التدريب التابعة للوزارة بالمحافظات، والبالغ عددها 44 مركزا، واستغلال الطاقة الاستيعابية بالكامل، بحيث تكون الدورات التدريبية  علي المهن  التي تحتاجها كل محافظة، مع الاستفادة  من هذه المراكز في قياس مستوي المهارة، وتخصيص مكان لاختبارات المهنة الواحدة داخل كل محافظة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان