إعلان

أخبار متوقعة اليوم الجمعة 23 أكتوبر 2015

07:54 ص الجمعة 23 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(أ ش أ):

القاهرة : يستمر إغلاق ضريح الإمام الحسين اليوم الجمعة وحتى غد السبت وذلك وفقا لقرار مديرية أوقاف القاهرة منعا لـ"الأباطيل الشيعية" التي تحدث يوم عاشوراء، وما يمكن أن يحدث من طقوس شيعية لا أصل لها في الإسلام، وما يمكن أن ينتج عن ذلك من مشكلات.

فيينا: يجتمع رباعي الوساطة في محادثات السلام بالشرق الأوسط في فيينا (روسيا والولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي والأمم المتحدة) وذلك في محاولة لاحتواء التوتر الشديد في العلاقات الفلسطينية الإسرائيلية والتخفيف من حدة تصريحاتهم وتهدئة الوضع على الأرض.

فيينا : اجتماع اللقاء الروسي الأمريكي السعودي التركي حول سوريا الذي سيعقد في فيينا، بمشاركة وزراء خارجية أمريكا جون كيري وروسيا سيرجي لافروف والسعودية عادل الجبير وتركيا فريدون سينيرلي، لبحث سبل دفع العملية السياسية في سوريا إلى الأمام.

باريس: يلتقي وزير الخارجية الفرنسي لوران فابيوس في باريس ستيفان دي ميستورا المبعوث الخاص للأمين العام للأمام المتحدة المعني بسوريا لبحث سبل حل الأزمة السورية .. ومن المقرر أن يعقدا مؤتمرا صحفيا عقب لقائهما.

بغداد : قيادة عمليات بغداد تدعو المواطنين العراقيين إلى عدم التظاهر اليوم /الجمعة/، على ضوء قيام القوات الأمنية العراقية بتوفير الحماية للزائرين للعتبات المقدسة لدى الشيعة والمواكب، احتفالا بذكرى عاشوراء واستشهاد الأمام الحسين بن علي.

بريتوريا : يلتقي رئيس جنوب أفريقيا جاكوب زوما مع القيادات الطلابية والجامعية في محاولة للتوصل إلى حل للأزمة القائمة بسبب ارتفاع الرسوم الدراسية التي أثارت احتجاجات عارمة بين الطلاب.

القاهرة : يلتقي الفنان العالمى مورجان فريمان - وهو أحد ممثلي هوليوود - بوزير السياحة الدكتور هشام زعزوع تحت سفح الأهرامات دعما وترويجا لمنتج السياحة الثقافية.

 

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان