إعلان

النقل : أعمال الصيانة اهم أولوياتنا في الفترة القادمة

02:06 م الخميس 22 أكتوبر 2015

أحمد إبراهيم المتحدث باسم وزارة النقل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي: 

قال أحمد إبراهيم المتحدث باسم وزارة النقل، إن الصيانة والسلامة هي من أولويات الوزارة في الفترة المقبلة، وتم استعراض ثلاثة نقاط هامة في الاجتماع الذي عقده المهندس شريف اسماعيل امس الاربعاء، منهم رفع نسبة التعويضات الخاصة بنزع الملكية والاسراع في تنفيذ المشروع القومي للطرق.

وأضاف إبراهيم خلال مداخلة هاتفية في برنامج"صباح اون" على فضائية "أون تي في" اليوم الخميس، إن الوزارة تقوم بعمليات الصيانة الذاتية، ولا يتم إسنادها لاي شركات خاصة، مؤكداً أن الوزارة ستقوم بإنشاء شركة خاصة تابعة للوزارة مخصصة لاعمال الصيانة، وسيتم تذويدها بمعدات حديثة.

وتابع ىمتحدث النقل، إن شركة الصيانة التابعة للوزارة ستسهل اجراءات اعمال الصيانة على الطرق والكباري، "علشان كده احنا مش هنلجأ لاي نوع من المناقصات".

يذكر ان مجلس الوزراء استعرض خلال اجتماعه، امس الاربعاء خطوات المشروع القومى للطرق، ووافق فى هذا الصدد على رفع نسبة سداد التعويضات الخاصة بنزع الملكية، للإسراع فى تنفيذ المشروع وبعض الطرق الرئيسية فى وسط الدلتا. 

ووجه رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بضرورة الإسراع فى تنفيذ المشروع وفقا للجدول الزمنى المحدد مع مراعاة الالتزام بالاشتراطات والمواصفات الفنية. وأكد مجلس الوزراء على أهمية المشروعات الكبرى (القومية) التى تقوم الدولة بتنفيذها فى المرحلة الراهنة، خاصة ما يخدم عمليات التنمية فى محافظات الصعيد .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان