إعلان

نقابة الأطباء تطالب الزمالة المصرية باحتساب فترة الستة أشهر بالنيابة حتي أول ديسمبر

04:06 م الأربعاء 21 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - شيماء الليثي :

قالت النقابة العامة للأطباء، إنه قد ورد إليها شكاوي من الأطباء عن تضارب بين ما تم إعلانه عن شرط قضاء 6 أشهر بالنيابة وما وجده الأطباء عند التقدم الفعلي , حيث أن إعلان احتساب تلك الفترة حتي 1 ديسمبر 2015 بينما تم إخبار الزملاء بأن التاريخ الحقيقي لاحتسابها حتي 1 أكتوبر2015 مما يترتب عليه حرمان الزملاء الحاصلين علي نيابات حركة نوفمبر 2014 من التقدم لحركة الزمالة.

أضافت النقابة، أن إجراءات الوزارة تسببت في تأخر استلامهم الفعلي للعمل لما بعد شهر ابريل 2015 , فبذلك لا يستوفوا شرط الستة أشهر حتي أكتوبر 2015 .

وجاء ذلك في طلب النقابة العامة للأطباء، الدكتور عادل محمد علي، مدير عام برنامج الزمالة المصري، لاحتساب فترة الستة أشهر بالنيابة حتي أول ديسمبر بدلا من أول أكتوبر.

وطالبت النقابة من مدير عام برنامج الزمالة المصرية، باحتساب فترة الستة أشهر بالنيابة حتي 1 ديسمبر 2015، وأن تكون الأولوية في القبول للأكبر سناً بدلا من تقدير المادة، واشتراط عدم التسجيل بالماستر بدلا من عدم الحصول علي ترشيح وزاري لإتاحة الفرصة للزملاء الغير مقبولين بالحركة للتقدم الي الجامعات لاحقاً، ومد فترة التسجيل بالحركة أسبوعين إضافيين لحين النظر في الشكاوي الواردة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان