إعلان

الهلالي: تفعيل مكاتب خدمة المواطنين لحل مشاكل الطلاب وأولياء الأمور

03:12 م الأربعاء 21 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ياسمين محمد :

شدد الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على تفعيل مكاتب خدمة المواطنين بالمديريات لحل مشاكل الطلاب وأولياء الأمور، مشيرا إلى عمل تدريبات للمسئولين عن خدمة المواطنين على كيفية التعامل معهم وحل مشاكلهم ومتابعتها، دون استغراق وقت طويل.

جاء هذا، وفقًا لبيان صحفي، اليوم الاربعاء، خلال اجتماع الوزير مع مديري ووكلاء المديريات في 14 محافظة، مديري ووكلاء الإدارات التعليمية، مديري المدارس الثانوية، مسئولي الغياب الإلكتروني بالمدارس، ومديري مراكز التطوير التكنولوجي في هذه المحافظات عبر الفيديو كونفرانس؛ لمتابعة سير العملية التعليمية والوقوف على المشكلات التي يواجهونها والعمل على حلها.

أكد الوزير على مديري المديريات استمرار التواصل مع الوزارة عند مواجهتهم المشكلات التي يصعب عليهم حلها، مؤكدا أن الوزارة تسعى لاستعادة ثقة المجتمع مرة أخرى.

وأشار الهلالي، إلى أن كل المدارس التي تتبع وزارة التربية والتعليم خاضعة لقرار الحضور والانضباط السلوكي، مشددا على أن أي مدرسة لم تقم بتطبيق هذا القرار سوف يتم اتخاذ الإجراءات المشددة حيالها.

وأكد الوزير على عمل مجموعات تقوية فعلية للطلاب وفقا لاختيار الطلاب للمدرسين، كما شدد على ضرورة تسجيل الغياب إلكترونيا وإرساله إلى الوزارة، مشيرا إلى ضرورة تطبيق درجات السلوك بموضوعية وفقا للقرار الوزاري الخاص بهذا الشأن حيث إنه ينص على اتخاذ إجراء مع الطالب الذى يكرر المخالفة.

ووافق الوزير على السماح لمدارس حلايب وشلاتين بإرسال الغياب الإلكتروني أسبوعيًا لصعوبة رصده يوميًا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان