إعلان

متصلة تهاجم خالد داوود والأخير يرد : هذا أمر معتاد في برنامج وائل الإبراشي

12:00 م الأربعاء 21 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام :

اتهمت مواطنة تدعى أمل خالد داوود، المتحدث باسم حزب الدستور، الاستفزاز واتخاذ الدكتور محمد البرادعي نائب رئيس الجمهورية السابق مثلا أعلى له رغم كراهيته لمصر -بحسب قولها.

وقالت أمل في مداخلة هاتفية لبرنامج "العاشرة مساءً" المذاع على قناة "دريم2" مساء أمس الثلاثاء :"بنحبك جدا يا أستاذ وائل، ولكن الأستاذ داوود بيستفزنا فمثله الأعلى البرادعي الذي يكره مصر"، ومن جانبه رد خالد داوود قائلا :"هذا أمر معتاد عليه في برنامج الأستاذ وائل الإبراشي، يتحفنا بهدية من هؤلاء في نهاية الحلقة وهذه هي الديمقراطية الداخلية في برنامج الأستاذ وائل الإبراشي".

وفي سياق آخر أوضح المتحدث باسم حزب الدستور أن ضعف نسب المشاركة في المرحلة الأولى للانتخابات البرلمانية وعزوف الشباب عن المشاركة جاء بسبب شعورهم بالإحباط من الحديث المستمر عن المؤامرات الخارجية. مؤكدا أن مشاكل مصر بالأساس داخلية وأن الهجوم على شباب الثورة والأحزاب وسجن الشباب صغير السن أدى لحالة من الإحباط، فضلا عن قانون الانتخابات الذي يصعب على الأحزاب والقوائم ومقاعد الفردي التنافس - بحسب قوله.

وأشار المتحدث باسم حزب الدستور إلى أن مختلف الأحزاب السياسية في مصر تعرضت لمشاكل وأزمات خلال الفترة الأخيرة وليس فقط حزب الدستور، مشددا على أن أحمد عز القيادي بالحزب الوطني المنحل وكافة رموز نظام مبارك لا يحق لها الترشح في الانتخابات البرلمانية بعد ثورة المصريين على نظام مبارك في 25 يناير 2011.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان