إعلان

وفد من كبار شخصيات المجتمع الفرنسي يزور مصر نهاية الشهر الجاري

06:18 م الخميس 15 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

القاهرة- (أ ش أ(:

قال رئيس هيئة تنشيط السياحة سامي محمود، إنه سيتم استضافه خمسين من كبار الشخصيات بالمجتمع الفرنسي وشركاء القطاع المهني بالسوق الفرنسي خلال الفتره من 20 وحتي 24 أكتوبر الحالي.

وتتضمن الزيارة رحلة تعريفية وسياحية للوفد إلي كل من مدينتي الأقصر وأسوان، بمناسبة تعامد الشمس علي أبو سمبل يوم 22 أكتوبر، حيث يتم تكريم عالمة المصريات الفرنسية كريستينا نوبلكوريه، وبحضور وزير السياحة والآثار ورئيس الاتحاد المصري للغرف السياحية والسفير الفرنسي بالقاهرة ورئيس مجلس الأعمال المصري الفرنسي.

وأضاف محمود، في تصريح اليوم الخميس، أن الزيارة تأتي في إطار الجهود التي تبذلها الهيئة لدعم حركة السياحة الوافدة إلي مصر وتعظيم الاستفادة من مثل هذه الأحداث، التي تعمل علي تغيير الصورة الذهنية السلبية للمقصد السياحي المصري في المجتمع الفرنسي خاصة، في ضوء دعوة شخصيات فرنسية عامة تتمتع بالقدرة علي التأثير وتحريك الرأي العام.

وأشار محمود إلى أن البرلماني الفرنسي فيليب فوليه رئيس مجموعة "أصدقاء مصر بالبرلمان الفرنسي" أكد مشاركته في الرحلة وبرفقته نائبين آخرين، وأعضاء المجموعة.

يذكر أن المجموعة كان لها دور كبير في قيام وزارة الخارجية الفرنسية بتعديل بيان تحذير السفر إلي مصر، عندما قام رئيس المجموعه فوليه بمخاطبة الجهات المعنية في هذا الشأن.

وتشهد الرحلة حضور موسع من ممثلي أهم وسائل الإعلام الجماهيرية في فرنسا من صحف "لوفيجارو" و"لوموند" ومجلات "لا باريسيان" و"فالوير أكتيول" ، كما أكد المذيع المشهور نيلسون مونفوريه اشتراكه في الرحلة - ويعد أشهر مذيع برامج رياضة بالتليفزيون الفرنسي - بالإضافة إلي حضور سكرتير عام اتحاد الوكلاء السياحيين "SNAV" وممثلي منظمي البرامج والشركات السياحية.

 

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان