إعلان

زين السادات: الرئيس الراحل ''داهية سياسية'' وصاحب أخطر قرارين في تاريخ مصر

02:33 م الخميس 15 أكتوبر 2015

زين السادات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء أحمد :

قال زين السادات، ابن شقيق الرئيس الراحل انور السادات، إنه حينما يذكر التاريخ اسم أنور السادات فلابد وأن ترفق به صفات العزة، الكرامة، الوطنية، النضال والكفاح، مضيفاً أن الشهيد رجل كان على قدر كبير من الدهاء و الحنكة السياسية.

وأضاف، في حوار له على قناة دريم الفضائية، أن السادات هو صاحب أخطر قرارين في تاريخ مصر والمنطقة وهما قرار الحرب ويليه ولا يقل عنه قوة قرار السلام، مشيرا إلى أن الرئيس السادات كان رجلا بسيطاً عاشق لوطنه و مناضل، احتار زعماء العالم جميعا في فكره ورؤيته الثاقبة السابقة لعصره.

وتابع زين، أن الرئيس الراحل جعل من العائلة مصنعاً للرجال خرج منه السياسيين و المحاربين وايضاً المقاتلين حتي اليوم في خدمة الوطن و زرع بداخل كل أفراد العائلة الوطنية والانتماء، مؤكدا أن كافة أفراد العائلة سيكملون مسيرة السادات حتى اخر عمرهم بما تعلّموه منه من الحنكة واحترام الاختلاف والديمقراطية وحب الوطن.

وأكد زين، أن السادات كان يستمد قوته من شعبه و أنه كان يرى الشعب اعظم قوة يجب الاستفادة منها و كان همه توفير الحياة الكريمة للشعب المصري.

وكشف عن أن الرئيس الراحل كان حزيناً من الهجوم الذى حدث ضده عقب اتفاقية السلام، ولكن كان يكفيه ان شعبه كان وراءه و هو الذى انصفه و كان يريد أن يقدم اكثر من ذلك للشعب المصري العظيم وأن الكثير من الكتاب والمؤرخين اعترفوا أن السادات كان على حق بعد فترة من الهجوم عليه حتي من كانوا يهاجمون قراره بالسلام مع اسرائيل عادو بعد سنوات قليلة يعترفون بصوب رأيه وقوة بصيرته.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان