إعلان

وزير الصحة يوجه باستقبال دفعة استثنائية لمدرسة التمريض بمستشفى المطرية

09:22 م الثلاثاء 13 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ)..

كلف الدكتور أحمد عماد الدين راضي وزير الصحة والسكان، رئيس الإدارة المركزية للتمريض، الدكتورة كوثر محمود باستقبال دفعة تمريض استثنائية لمدرسة التمريض بمستشفى المطرية التعليمي، وذلك للاستفادة منهم للعمل داخل المستشفى.

وأفاد بيان للوزارة اليوم الثلاثاء، أن ذلك جاء خلال الزيارة التي قام بها الوزير أمس لمستشفى المطرية التعليمي والتي رافقه فيها عدد من قيادات الوزارة.

وأوضح البيان أن الوزير قد بدأ زيارته بافتتاح قسم رعاية جراحة الأطفال وهو قسم جديد تم استحداثه بالمستشفى، ثم افتتح قسم رعاية الاستقبال الذي يضم 6 أسرة للرعاية، كما قام الوزير أيضاً بافتتاح مبنى العيادات الخارجية الجديدة والذي يضم 25 تخصص منها جراحة المخ والأعصاب، وجراحة الأطفال، وجراحة الأوعية الدموية، والأنف والأذن، والأورام، وأمراض القلب والصدر.

كما تفقد الوزير خلال زيارته بنك الدم الخاص بالمستشفى، وأمر بتزويد القسم بجهاز تحليل نقص المناعة، وتفقد أيضاً قسم الأشعة، وأوصى بإضافة جهاز أشعة مقطعية حرصاً على تيسير الخدمة الطبية المقدمة للمرضى.

وشدد راضى على أهمية التعليم الطبي المستمر، لافتاً إلى ضرورة عقد دورات تدريبية للأطباء، وإعداد فرق التمريض للحصول على دبلومة باللغة الإنجليزية لتعظيم فرصتهم للدخول لكليات التمريض.

وفي نهاية الزيارة؛ أكد وزير الصحة أنه سيتواصل مع محافظ القاهرة لتكليف الحي بتنظيف الشوارع المحيطة بالمستشفى.

يأتي ذلك ضمن الجولات الميدانية التي ينفذها وزير الصحة؛ للوقوف على نقاط القوة و الضعف والوقوف على السلبيات ومواجهتها والتعامل معها من أجل توفير خدمة صحية بأعلى جودة.

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان