إعلان

القوات المسلحة تنظم مهرجاناً رياضياً لتكريم مصابي العمليات الحربية

02:44 م الإثنين 12 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – مصطفى المنشاوي:

نظمت القوات المسلحة مهرجاناً رياضياً لتكريم مصابي العمليات الحربية والمحاربين القدماء الذي يأتي ضمن فاعليات الاحتفال بالذكري الثانية والأربعين لنصر اكتوبر المجيد .

تضمن الاحتفال الذي استضافه جهاز الرياضة العسكري إقامة عدد من المسابقات والعروض الرياضية بين الفرق الرياضية التابعة للجمعية اتسمت بالروح الرياضية العالية والإصرار على تحدي الإعاقة وإحراز النصر في ألعاب القوى والسباحة وتنس الطاولة وكرة السلة ورفع الاثقال والتي تحتل المراكز المتقدمة في العديد من البطولات المحلية والدولية .

كما شاركت الموسيقى العسكرية خلال المهرجان بتقديم عدد من العروض والمقطوعات الموسيقية الوطنية .

وألقى اللواء أ. ح. مجدي الغرابلي مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب، كلمة أشار فيها إلى حرص القوات المسلحة على الاهتمام بأبنائها وأسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية وتقديم كافة أوجه الرعاية لهم عرفانا بما قدموه من تضحيات تجسد اسمى معاني العطاء والروح الوطنية لأبناء مصر الاوفياء المدافعين عنها وسلامتها عبر تاريخنا الطويل .

واشار الى حرص القوات المسلحة والجمعية على تطوير الخدمات والتي تقدمها لأعضائها من أنشطة وأوجه رعاية صحية واجتماعية وترفيهية ، واقامة المعارض الثقافية والفنية لمنتجات اعضاء جمعية المحاربين القدماء والتي تساهم في تنمية قدراتهم المهارية والرياضية .

وفى نهاية الاحتفال تم تكريم عدد من أبطال الجمعية اللذين حصلوا على الميداليات والمراكز المتقدمة في البطولات المختلفة .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان