إعلان

أثناء زيارته لمدرسة السعيدية.. الهلالي يحيل المتابعين بإدارة جنوب الجيزة إلى التحقيق

12:56 م الإثنين 12 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين محمد:

تفقد الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، مدرسة السعيدية الثانوية العسكرية بنين التابعة لإدارة جنوب الجيزة في زيارة مفاجئة؛ اليوم الاثنين، لمتابعة سير العملية التعليمية، والتأكد من مدى تفعيل القرار الخاص بالمواظبة على الحضور والانضباط السلوكي.

وجه الوزير رئيس الإدارة المركزية للمتابعة بحصر غياب المعلمين في المدرسة، كما وجه بإحالة المتغيبين منهم إلى التحقيق، وتفقد فصول المدرسة وناقش طلاب الصف الأول و الثاني الثانوي حول حضور المعلمين وشرحهم داخل الفصول، واستلام الكتب الدراسية.

 وأمر الوزير بإحالة المتابعين بإدارة جنوب الجيزة للتحقيق لعدم قيامهم بالعمل على أكمل وجه.

وحرص الوزير على تفقد جميع فصول الصف الثالث الثانوي ولاحظ أن نسبة الحضور متوسطة، ودار حوارا بينه وبين الطلاب حول تطبيق قرار 10 درجات الحضور والسوك.

وأوضح  الهلالي للطلاب قرارا الـ10 درجات في صالحهم وصالح انتظام العملية التعليمة بأكملها، مشيرا إلى أن وجود الطالب والمعلم والتفاعل بينهما أساس الانضباط داخل المدرسة، بالإضافة إلى عمل مجموعات تقوية وممارسة الأنشطة، وطالبهم بالتنبيه على زملائهم بالحضور والانتظام حتى لا يفقدوا درجات السلوك والانضباط التي يمكن أن تكون نقطة فارقة بالنسبة لهم في تحديد مستقبلهم.

فيديو قد يعجبك: