إعلان

محافظ الجيزة: إزالة 133 مخالفة على أملاك الدولة والأراضي الزراعية بكرداسة

10:51 ص الأحد 11 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الجيزة- (أ ش أ):

نفذت محافظة الجيزة حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات على أملاك الدولة وتنفيذ القرارات الصادرة بمركز ومدينة كرداسة وذلك في ظل تواجد مكثف لقوات الأمن والعمليات الخاصة بوزارة الداخلية.

وقال محافظ الجيزة الدكتور خالد زكريا العادلي - في تصريحات له اليوم الأحد - إن "الحملة نجحت في تنفيذ الإزالات لنحو 133 مخالفة تضمنت إزالة تعديات على أملاك الدولة بالطريق الأبيض وأكشاك من الخشب والصاج وغلق ورش حديدية ورفع إعلانات بدون ترخيص وفاترينات ومدرجات فاكهة وعشش من الخوص وغرز للشاي وسيارات مهملة بنهر الطريق".

وأشار إلي أن الحملة نجحت أيضا في إزالة تعديات على الأراضي الزراعية ومبان بدون ترخيص ورفع إشغالات المقاهي بطريق المنصورية.

وأضاف العادلي أن "حملة كرداسة تأتى في إطار الحملات المكثفة التي تقوم بها أجهزة المحافظة لإعادة الانضباط للشارع وفرض هيبة الدولة والقانون على الجميع وإزالة أية مخالفات"، مؤكدا أن الحملة لن تقتصر على منطقة معينة بل ستشمل كافة أحياء ومراكز المحافظة والمناطق المعروف عنها كثرة الإشغالات بها.

من جانبه، قال نائب محافظ الجيزة اللواء أسامة شمعة والذي أشرف على الحملة أنها شملت جميع مناطق كرداسة (المعتمدية وكرداسة البلد وأبورواش وكفر حكيم وناهيا)، واستمرت الحملة نحو 7 ساعات كاملة وتم تكليف رئيس كل وحدة محلية بقيادة الحملة الخاصة.

وبدوره، قال رئيس مركز ومدينة كرداسة خيرى مرسى إن "الحملة لاقت ترحيبا كبيرا من الأهالي وطالبوا بتكرارها وتواجد قوات الأمن بالمنطقة بصفة دائمة وإزالة مخالفات الشارع بعد زيادتها وأصبح الشارع ملكا للمخالفين".

شارك في الحملة اللواء أسامة شمعة نائب محافظ الجيزة واللواء مجدى عبدالعال مدير إدارة المباحث الجنائية، ونائبه اللواء خالد شلبي، واللواء رضا العمدة مدير المباحث الجنائية، واللواء هشام النواوي مدير إدارة العمليات الخاصة، وخيري مرسي رئيس مركز ومدينة كرداسة.

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان