إعلان

الزناتي: صرف معاشات الدفعة الثالثة للمعلمين بنظام "الفيزا كارت" في موعدها

07:48 م الخميس 01 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين محمد:

قال خلف الزناتي نقيب المعلمين، إنه لأول مرة منذ فترة طويلة على مدى المجالس السابقة يتم صرف معاشات النقابة للأعضاء والورثة بالكامل فى موعدها المحدد بنظام الفيزا كارت وذلك اعتبارا من الدفعة الحالية المستحقة فى 1/10/2015.

وأضاف الزناتي، خلال بيان صحفي، اليوم الخميس، أن مستحقي المعاشات الذين لم يتمكنوا من صرف الدفعة السابقة يمكنهم الآن صرف الدفعتين معاً، مؤكدا على أنه تم ضخ مبلغ يزيد عن 70 مليون جنية ببنك الإسكان والتعمير حتى يتمكن جميع المستحقين لمعاش النقابة من الصرف، عن طريق عدد 8000 ماكينة صرف آلي على مستوى الجمهورية.

كما أكد على أنه بمجرد تقديم المستحقين من الورثة بيان المعاش الحكومي الذي يثبت أحقيتهم في الصرف فسيتم علي الفور صرف جميع مستحقاتهم بدفعه استثنائية بنظام "الفيزا كارت".

وتجدر الإشارة الى أن إجمالي عدد الأعضاء المستحقين لصرف معاش النقابة من الأعضاء بلغ 198.201 عضوا، وإجمالي المستحقين لصرف معاش النقابة من الورثة بلغ عدد 127.906 وريثا.

وبلغ عدد المتخلفين عن الصرف في الدفعه السابقة 60.602 من الأبناء والأرامل المستحقين لمعاش النقابة، وذلك لتأخرهم فى تقديم بيان المعاش الحكومي الذي يؤيد استحقاقهم في صرف المعاش.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان