إعلان

بعد ارتباك رئيس العليا للانتخابات.. أيمن نور: ماذا سيحدث عند رصد النتائج؟

09:27 م الخميس 08 يناير 2015

الدكتور أيمن نور مؤسس حزب غد الثورة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - وليد العربي:

علق الدكتور أيمن نور، مؤسس حزب غد الثورة، على ارتباك المستشار أيمن عباس رئيس اللجنة العليا للانتخابات، خلال مؤتمر إعلان موعد انتخابات البرلمان، اليوم الخميس، قائلًا عبر حسابه على "تويتر": "يرتبك رئيس اللجنة العليا للانتخابات، ويخلط الأوراق وهو يعلن مواعيد الاقتراع.. ماذا سيحدث في رصد وجمع نتائج16يوما انتخاب بنظامين انتخابيين؟".

وكان المستشار أيمن عباس، رئيس اللجنة العليا للانتخابات، قد أعلن بدء انتخابات البرلمان في 21 من مارس وتنتهي في 7 من مايو من هذا العام.

يشار إلى أن عدم ترتيب أوراق اللجنة العليا للانتخابات أثناء عقد المؤتمر الصحفي للإعلان عن مواعيد انتخابات البرلمان، وضع المستشار أيمن عباس، رئيس محكمة استئناف القاهرة ورئيس اللجنة العليا، في موقف محرج، حيث اضطر إلى التوقف عن قراءة بيان المؤتمر، لعدم ترتيب الأوراق قائلاً "في ورقة نطت مش كده".

وكان عباس قد انتهى من تلاوة مواعيد المرحلة الأولى، ففوجئ بعدم ترتيب الاوراق وبرر ذلك أن "الورقة مش فى مكانها" مما دعا البعض إلى الضحك.

ولكن سرعان ما تم استيعاب الموقف، واكمل رئيس اللجنة العليا للانتخابات تلاوة مواعيد المرحلة الثانية من الانتخابات عقب ترتيب الأوراق.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان