إعلان

الجيزة تُعلن موعد امتحانات الشهادة الإبتدائية.. ولأول مرة تبدأ باللغة الانجليزية

12:09 م الخميس 08 يناير 2015

الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هاجر عبدالناصر:

تبدأ الاحد القادم امتحانات الشهادة الابتدائية لمحافظة الجيزة حيث يؤدي 154 ألف طالب الامتحان في 784 لجنة على مستوى 20 إدارة تعليمية بنطاق المحافظة .

وقال الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة، إنه استجابة لرغبات اولياء الامور واتحاد الطلاب تبدأ الإمتحانات هذا العام ولأول مره بمادتي اللغة الأجنبية والعلوم بدلآ من اللغة العربية لأن الامتحان يسبقه يوم أجازه وهو أساس مطالبهم .

وأضاف أنه تم الإنتهاء من التجهيزات اللازمة للجان الإمتحانات والمرور الميداني عليها من قبل مديري الإدارات التعليمية للتأكد من الاستعداد لإستقبال الطلبة مع بدء الامتحانات .

وأوضحت بثينة كشك مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة أن الامتحانات تبدأ الأحد 11 يناير وتنتهي الأربعاء 14 يناير وتم التأكيد على متابعة مديري الإدارات التعليمية لجميع لجان سير الامتحانات للتأكد من إستيعاب كل لجنة لأعداد الطلبة اللذين سيؤدون الامتحان وتزويد اللجان بالأثاث طبقاً للسعه اللازمة للجنة.

ومن المقرر أن تبدأ الامتحانات بمادتي اللغة الأجنبية والعلوم واليوم الثاني 12 يناير مادتي الرياضيات والتربية الدينية والثالث 13 يناير يؤدي الطلبة الإمتحان في مادة اللغة العربية فيما يؤدي الطلبة الأمتحان في مادة الدرسات الاجتماعية في اليوم الأخير 14 يناير .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان