إعلان

وزير السياحة: غير راضٍ عن الخدمات الفندقية المصرية والبرامج السياحية

11:34 ص الخميس 08 يناير 2015

هشام زعزوع وزير السياحة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

قال هشام زعزوع وزير السياحة إن للاعلام دور كبير في تراجع السياحة المصرية في الفترة الماضية منذ ثورة 25 يناير، وذلك لنقلها للأخبار السيئة التي كان ينقلها، مؤكداً أن ثورة 30 يونيو نجحت في الحفاظ على مكانة مصر السياحية وسط العالم، واستعادة الطلب على المنتج السياحي فيها.

وأضاف زعزوع خلال حواره في برنامج''بصراحة'' على فضائية '' التحرير'' أمس الاربعاء، أنه متفائل جدًا لعودة السياحة المصرية بقوة، وزيادة الأعداد لأكثر من 20 مليون سائحًا، قائلًا: ''السياحة تتأثر بحالة الشارع والمرور والمياه، وليس فقط الطقس والمكان الحلو''.

وبسؤاله عن عدم تواجده في زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي للصين، أكد أنه تمنى وجوده مع الرئيس، ولكن تم تفسير عدم مرافقته له تفسير خاطئ، وتم تحميله أكثر مما يجب، موضحًا أن اتفاقيات الرئيس في الصين لم تكن رسمية، وإنما تحتاج الي متابعة، فالرئيس قام بتوقيع 20 اتفاقية، وهناك عدد من الاتفاقيات لم يكن وزرائهم موجودين أيضًا.

وأكد وزير السياحة، إنه غير راضي عن الخدمة المقدمة في الفنادق المصرية، وبيع البرامج السياحية بأرقام متدنية، لأن ذلك يؤدي إلى تراجع السياحة والإضرار بالخدمات، مؤكداً أن الرقابة الحكومية على الفنادق المصرية هامة جدًا للحفاظ على جودة الخدمات المقدمة للسائح.

لمشاهدة الفيديو..اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان