إعلان

محلب عن زيارة السيسي للكاتدرائية : هذه هي مصر

12:21 م الأربعاء 07 يناير 2015

إبراهيم محلب رئيس الوزراء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سحر عزام:

قال إبراهيم محلب، رئيس الوزراء إن المصريين جميعا مسلمين ومسيحيين قد تلقوا زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي بالأمس للكاتدرائية المقرسية بالعباسية لتهنئة المسيحيين بعيد الميلاد المجيد بفرحة واحترام، مشيرا إلى أن هذه الزيارة هي تأكيد على وحدة الصف المصري ورد على كل المتآمرين على مصر.

وأضاف محلب في مداخلة هاتفية لبرنامج ''صوت الناس'' المذاع على قناة ''المحور'' صباح اليوم الأربعاء :''هذه هي مصر، وزيارة السيسي للكاتدرائية لمسة جميلة وإعلان عما يدور في قلوب المصريين، ورغم الحوادث الإرهابية واستشهاد بعض آبنائنا الضباط بغدر وخسة، فنحن مكملين معا ولن يستطيع أحد أن يسرق آمالنا، وزيارة الرئيس للكاتدرائية تأكيد على لحمة واصطفاف وحب المصريين، والشعب المصري كله قدر هذه الزيارة''.

وعن الزيارة التي قام بها الرئيس عبدالفتاح السيسي للكويت أشار رئيس الوزراء لأهمية الزيارة في هذا التوقيت وضرورة وجود تكامل في مختلف المجالات بين مصر والدول العربية، لافتا لتأكيد الرئيس السيسي أكثر من مرة على أن أمن مصر من أمن الخليج والمنطقة العربية.

وعن حركة المحافظين المرتقبة قال إبراهيم محلب أن اختيار الوزراء وحركة المحافظين ستراعي الكفاءة وعدم النمطية واختيار المسئول الذي يتقاعل مع المصريين وقادر على التواصل معهم واقتحام المشكلات المختلفة، فضلا عن إمتلاكه لخبرة علمية وعملية.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان