إعلان

زيارة السيسي للكاتدرائية تشعل تويتر

11:18 م الثلاثاء 06 يناير 2015

جانب من زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي للكاتدرائية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

اشعلت زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، أول رئيس مصري يحضر قداس عيد الميلاد بالكاتدرائية، وتصدر هاشتاج "انت زعيم ياسسيسي"، تغريدات النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مساء اليوم الثلاثاء، حيث قال النشطاء إنها لفتة طيبة جداً من السيسي من أجل التعبير عن مدى تماسك المصريين.

وقالت الكاتبة فاطمة ناعوت، عبر حسابها على موقع تواصل الاجتماعي "فيسبوك"، الثلاثاء، " شكرًا يا ريس عشان فرّحت إخواتي المسيحيين في عيدهم وفرحتنا كلنا وفرحت مصر اللي سامعاها بتقول: ابني ده هو اللي لم شمل ولادي".

وأضافت ناعوت: "براڤو يا سيسي.. الله عليك يا ريس.. الله الله الله.. مفيش منك وحق الله.. فاجأ الجميع وحضر قداس عيد الميلاد لأول مرة في تاريخ مصر ليثبت للدنيا كلها أنه بحق رئيس المصريين جمي..  كنت أعلم أنه جسور وسيثبت للرعاع الإرهابيين أن المصريين على رباط إلى يوم الدين..  موتوا بغيظكم أيها التافهون الذين كافحتم طويلا لكي نتمزق.. مصر كبيرة أوي يا مصريين وعمرها ما هتتمزق.. براڤووووو يا سيسي ".

من ناحيتها قالت خبيرة الجسد الدكتورة رغدة السعيد على "تويتر": "حضور السيسي للقداس رسالة للعالم كله لمن يفهم فقط.. دي ضربة معلم".

رحب المتواجدون بالكنيسة بالرئيس عبد الفتاح السيسي، أول رئيس جمهورية يحضر قداس عيد الميلاد بالكاتدرائية، وحاز على تصفيق حاد لفترة كبيرة من الوقت بعدما وصل من الكويت إلى الكنيسة مباشرة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان