إعلان

زيادة سعر تذكرة المترو وفتح محطة السادات ينتظرا ٢٥ يناير

03:49 م الثلاثاء 06 يناير 2015

احدي محطات مترو الانفاق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - شريف أيمن:

تراجع مجلس الوزراء عن مناقشة زيادة سعر تذكرة المترو خلال اجتماعه يوم الأربعاء الماضي، عقب تصريحات وزير النقل بأنه أرسل مقترحين لمجلس الوزراء حول الزيادة وسيتم مناقشتهم يوم الأربعاء، مشيراً إلى أن السعر العادل للتذكرة ٢٥ جنيه.

وفي ظل تساؤل المصريين ''هل ستزيد بشكل ثابت أم سيتم تقسيمها لمحطات ؟''، فيفاجأ الجميع بأن المجلس ناقش تطوير محور قناة السويس ولم يتحدث إطلاقاً عن زيادة سعر تذكرة المترو، خاصة بعد دعوات البعض للتظاهر عقب رفع زيادة سعر التذكرة، وأصبح من الواضح أنه لن يتم إقرار زيادة أسعار المترو قبل مرور ٢٥ يناير، حتى لا يتم استغلال رفع الأسعار على حشد التظاهرات ذكرى الثورة.

بينما إعادة فتح محطة مترو السادات بعد عام وخمسة أشهر من إغلاقها، فقد صرح المهندس علي فضالي، رئيس الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، الخميس الماضي، بأن إعادة فتح محطة السادات خلال الربع الأول من عام ٢٠١٥.

وصرح مصدر مسئول بالشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، أن إعادة فتح محطة السادات قبل 25 يناير أمر غير مطروح، خاصة أن إغلاقها جاء لدواع أمنية وليس قرار من قبل الشركة.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ''مصراوي''، أن الهيئة طالبت كثيراً بإعادة فتحها لتخفيف الضغط على محطة الشهداء ولكن الجهات الأمنية رفضت، مشيراً أنه سيبدأ مناقشة إعادة فتحها عقب 25 يناير.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان