إعلان

أخبار متوقعة ليوم الثلاثاء 6 يناير 2014

07:04 ص الثلاثاء 06 يناير 2015

أحمد الطيب والرئيس عبد الفتاح السيسى والبابا تواضر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(أ ش أ):

الكويت : يواصل الرئيس عبد الفتاح السيسى زيارته الرسمية الأولى لدولة الكويت ، وذلك لليوم الثانى على التوالى ، حيث يعقد عدة لقاءات تستهدف دعم وتطوير علاقات التعاون بين مصر والكويت فى العديد من المجالات .

القاهرة : يترأس الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر ، وفدًا من علماء الأزهر وقياداته إلى مقر الكاتدرائية بالعباسية، لتقديم التهنئة إلى البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، بمناسبة عيد الميلاد المجيد، وذلك في إطار الزيارات المتبادلة بين الأزهر والكنيسة لتبادل التهاني في المناسبات الدينية الإسلامية والمسيحية، وتعبيرًا عن وحدة أبناء الشعب المصري.

القاهرة : تستعرض رموز ما يعرف باسم ائتلاف الأمل المصري «التجمع، والمؤتمر، والغد» خلال اجتماعها، مع تحالف الوفد المصري تطورات الأوضاع ، بالإضافة إلي حسم اسم التحالف المشترك بشكل نهائي ليصبح «تحالف الوفد والأمل المصري».

الجيزة : تبدأ إدارة الجبانات التابعة لمحافظة الجيزة إرسال رسائل نصية على الهواتف المحمولة للمستفيدين من تخصيص المدافن وإخطارهم وفقاً لأسبقية سداد القسط الأول بحساب إدارة الجبانات ببنك مصر وتتضمن الرسالة أرقام الجبانة والبلوك والمدفن كما سيتم نشر الرسالة النصية من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة.

سوهاج : تستأنف محكمة جنايات سوهاج جلستها، برئاسة المستشار حمدي عبد العزيز للنطق بالحكم على نائب مأمور مركز شرطة ساقلته السابق وضابط و10 أمناء وأفراد شرطة من قوة المركز فى قضية اقتحام مقر نيابة مركز ساقلته والتعدي بالسب والشتم على أعضاء النيابة.

الجزائر : تستضيف ولاية تمنراست، اجتماعا لمجلس رؤساء أركان بلدان لجنة الأركان العملياتية المشتركة /الجزائر ومالي وموريتانيا والنيجر/ برئاسة نائب وزير الدفاع الوطنى ورئيس أركان الجيش الوطنى الشعبي الفريق أحمد قايد صالح، وذلك في إطار تقييم الوضع الأمني السائد بمنطقة الساحل وطبقا للتدابير المتخذة من أجل مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان