إعلان

تلاوي: مواجهة الإرهاب داخل الأسرة يقع على عاتق المرأة

04:59 م الإثنين 05 يناير 2015

مرفت تلاوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

كتبت ـ هاجر حسني:

 

أكدت مرفت تلاوي، رئيس المجلس القومي للمرأة، أنه يقع على المرأة المصرية دور أصيل فى مواجهة الإرهاب الواقع على مجتمعها حيث إن لها دورا داخل الأسرة يتمثل في قدرتها على الحد من التطرف وصناعة الوجدان الثقافي والوطني للأجيال الجديدة.

 

وأشارت في تصريحات صحفية، اليوم الاثنين، إلى أن المجلس سينظم يوم 20 يناير الحالي مؤتمر ''المرأة المصرية ضد الإرهاب'' الذي يناقش دور المرأة في مواجهة الإرهاب وحماية الأمن القومي، والتداعيات السلبية للإرهاب علي المرأة ، وتضافر جهود المجتمع في مكافحة الإرهاب.

 

من ناحية أخرى، بدأت اليوم دورة تدريبية ينظمها المجلس على مدى 3 أيام بعنوان ''التقييم والمتابعة وإعداد التقارير والمذكرات'' بمقر المجلس، استهدفت العاملين بإدارات المجلس وفروعه بالمحافظات، وذلك في إطار حرص المجلس على النهوض بالعاملين، وتنمية قدراتهم الذاتية، وإكسابهم المهارات اللازمة للارتقاء بمستوى الأداء داخل إدارات المجلس.

 

يتضمن برنامج الدورة التدريبية مقدمة حول عملية المتابعة والتقييم المبنى على النتائج، والأسباب والتعريف والأهداف والمؤشرات، المتابع وخطوات المتابعة، بالإضافة إلي تعريف عملية التقييم وأنواعه والطرق المستخدمة للتقييم، وكيفية كتابة تقارير المتابعة وأنواع التقارير، كما يشتمل البرنامج على تطبيقات عملية.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان