إعلان

قيادي بحزب الله: المقاومة تستعد لمحاربة إسرائيل وفي صفوفها آلاف السنة بلبنان

01:32 ص الأحد 04 يناير 2015

ائب رئيس المجلس التنفيذي بحزب الله الشيخ نبيل قاوو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بيروت- أ ش أ:

قال نائب رئيس المجلس التنفيذي بحزب الله الشيخ نبيل قاووق ''إن رد حزب الله على رهان اسرائيل على مشروع الفتنة السنية - الشيعية ، هو أن المقاومة تستعد للحرب القادمة مع اسرائيل ، وفي صفوفها الآلاف من المقاومين من إخواننا السنة في لبنان''.

وأضاف قاووق ـ خلال حفل تكريم أقامه حزب الله للأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المقاومة الشيخ ماهر حمود في صيدا بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف ـ ''إن الرد على أن اسرائيل تستعد في الليل والنهار لمهاجمة المقاومة وتغيير نتائج عدوان يوليو عام 2006 ، هو أن المقاومة تتأهب وتستعد في الليل والنهار لتصنع نصرا أعظم من نصر 2006 باذن الله''.

وتابع '' بعد أربع سنوات من الرهان الاسرائيلي على المشروع التكفيري بحصار واستنزاف واضعاف المقاومة في لبنان ، اليوم المقاومة هي أقوى من أي وقت مضى ، واستطاعت أن تعظم من قدراتها العسكرية والسياسية وان تقطع الطريق على الفتنة في لبنان''.

يشار إلى أن هناك ميلشيات تدعى سرايا المقاومة موالية لحزب الله تضم في الأغلب أبناء الطائفة السنية في جنوب لبنان ، ويعتقد أن وضع هذه السرايا هي أحد القضايا التي سيطرحها تيار المستقبل في الحوار مع حزب الله ، خاصة في ظل تركيز وسائل الإعلام القريبة من المستقبل على ما تعتبره انتهاكات من قبل السرايا.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان