إعلان

الرئاسة: لا صحة للقاء السيسي بمسؤولين قطريين خلال زيارة الكويت

08:23 م السبت 03 يناير 2015

الرئيس عبد الفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

نفى السفير علاء يوسف، المتحدث باسم الرئاسة، عقد الرئيس عبد الفتاح السيسي أي لقاءات مع مسؤولين من قطر خلال زيارته المرتقبة في الكويت، مؤكداً أن الهدف من زيارة الرئيس للكويت الارتقاء بطبيعة العلاقة وقوتها وتنميتها.

وأضاف يوسف -خلال اتصال هاتفي لبرنامج "الحياة اليوم" المذاع على فضائية "الحياة"- اليوم السبت، أن العلاقات المصرية الكويتية متميزة وتوصف كنموذج في طبيعة العلاقات الإيجابية بينها وبين مصر خاصة منذ حرب 1973، موضحاً أن الكويت تحتل المرتبة الرابعة عالميا في الاستثمار، والثالثة في المنطقة العربية، ولعب الصندوق الكويتي للتنمية دوراً هاماً في دعم الاقتصاد المصري.

وأوضح أن القيادة والشعب الكويتيين له دور هام في دعم شعب مصر، والرئيس السيسي سيبحث خلال زيارته للكويت جميع القضايا في كافة المجالات لدعم العلاقات الثنائية بين البلدين، وسيكون هناك زيارة للرئيس السيسي إلى عدد من الدول العربية خلال يناير الجاري.

وقال إن زيارة الصين كانت ناجحة من كافة المقاييس وتم الارتقاء إلى مستوى الشراكة الاستراتيجية الشاملة وهذا ما يحدث مع دول قليلة من جانب الصين، بالإضافة إلى الاستفادة من تجربة الصين في البحث العلمي والتكنولوجي وسيكون هناك نقل الخبرات العلمية في عدد من المجالات وأشار إلى الاتفاق على زيادة أعداد السائحين الصينيين إلى مصرخلال الفترة المقبلة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان