إعلان

أخبار متوقعة السبت 3 يناير 2015

07:00 ص السبت 03 يناير 2015

رئيس الوزراء الفلسطيني الدكتور رامي الحمد الله

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(أ ش أ):

رام الله.. يغادر رئيس الوزراء الفلسطيني الدكتور رامي الحمد الله إلى المملكة العربية السعودية لبحث سبل دعم وتسريع عملية الإعمار في قطاع غزة ودعم القدس والعديد من القضايا الهامة. ومن المقرر أن سيلتقي خلال الزيارة ولي العهد السعودي الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولي ولي العهد الأمير مقرن بن عبد العزيز آل سعود وعدد من المسؤولين السعوديين.

القاهرة.. يرأس وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة بالمجلس الأعلي للشئون الإسلامية اجتماع لجنة موسعة رفيعة المستوى لدراسة توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بشأن تجديد الخطاب الديني في كلمته التي ألقاها في احتفال مصر بذكرى المولد النبوي الشريف يوم الخميس المقبل.

القاهرة..يقوم د. عادل العدوي وزير الصحة والسكان بزيارة تفقدية لعدد من المستشفيات والوحدات الصحية بمحافظة الغربية.

ومن المقرر أن يتابع الوزير الخطوات الجارية لبدء مراحل التشغيل التجريبي لمستشفى زفتى العام، والتي كان قد بدأ العمل فيها منذ عام 2004، ثم تعثر لمدة 14 عاما، كما يقوم بتفقد سير العمل في عدد من المستشفيات والوحدات الصحية بالمحافظة، ليتوقف على مدى جودة الخدمة الصحية المقدمة إلى المواطنين.

القاهرة: تعقد لجنة إعمار النوبة اجتماعات بوزارة العدالة الانتقالية بمجلس الشورى، لمناقشة المسودة الثانية والنهائية لقانون إنشاء هيئة إعمار وتنمية بلاد النوبة بعد تعديله وإدخال الملاحظات والمقترحات الجديدة عليه''.

القاهرة: يشارك الدكتور جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة نائبا عن رئيس الوزراء في الإحتفال الذي تقيمه الطرق الصوفية بذكرى المولد النبوي الشريف بمسجد الإمام الحسين.

القاهرة: ينظم اتحاد الأطباء العرب قافلة طبية في عدد من التخصصات لقرى ومركز الحسنة بوسط سيناء بالتعاون مع اللواء أيمن جبريل رئيس مركز المدينة للكشف وعلاج المرضى بالمجان.

القاهرة: يقام بوكالة أنباء الشرق الأوسط ندوة عن فيلم عزازيل بحضور رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير الاستاذ علاء حيدر ونخبة من المثقفين و السينمائيين، بمقر الوكالة بـ 17 شارع هدي شعراوي.

الجيزة: تنتهى محافظة الجيزة من الأعمال الجارية بالمرحلة الأولى لتوسعة شارع فيصل، من منطقة المريوطية حتى الطوابق.

المنيا: تستأنف الدائرة الرابعة بمحكمة جنايات المنيا، محاكمة 9 متهمين من عناصر تنظيم الإخوان بمركز العدوة شمال المنيا بتهمة التظاهر، والتحريض على العنف، والإخلال بالأمن والنظام.

الإسكندرية: تنظم مكتبة الإسكندرية مؤتمرا تحت عنوان ''نحو استراتيجية عربية شاملة لمواجهة التطرف'' ويهدف لمناقشة ظاهرة التطرف الديني ودور المثقفين في مواجهتها، بحضور الدكتور نبيل العربي أمين عام جامعة الدول العربية، و سامح شكري وزير الخارجية، الدكتور جابر عصفور وزير الثقافة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان