إعلان

بعد اشتباكات ذكرى 25 يناير.. محافظ القاهرة يتفقد حي المطرية

05:20 م الإثنين 26 يناير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هاجر عبد الناصر:

قام الدكتور جلال السعيد محافظ القاهرة، اليوم الاثنين، بتفقد حي المطرية للوقوف على ما لحق به من تخريب أثناء أعمال الشغب التي قامت بها مجموعات من جماعة الإخوان المسلمين بالأمس بالتزامن مع احتفالات ثورة 25 يناير ، بحسب قولهم.

وقال بيان صادر عن محافظة القاهرة ليوم الاثنين، كان المحافظ مع انتهاء مظاهرات الأمس قد وجه بقيام هيئة النظافة وحى المطرية بالبدء في مجهود مشترك اعتبارا من صباح اليوم لإزالة جميع المخلفات الناتجة عن مظاهرات الأمس وإعادة الأمور إلى نصابها مرة أخرى خلال أقل من 24 ساعة .

وخلال جولته التفقدية تصادف قيام رجال المرفقعات بتفكيك قنبلة يدوية الصنع بشارع الترولي بالمطرية، حيث أصر المحافظ علي متابعة الموقف والاطمئنان علي الحالة من الموقع حتي نجح رجال المفرقعات بتفكيك القنبلة دون حدوث خسائر او إصابات وسط فرحة أهالي المنطقة وهتافاتهم (الجيش والشعب والشرطة أيد واحدة )والغضب من مرتكبي هذه الأعمال التخريبية.

وقام المحافظ بمكافأة عامل هيئة النظافة الذى عثر علي القنبلة وقام بالإبلاغ عنها .

وصرح السعيد بأن المحافظة سوف تقوم وبشكل عاجل بتعويض المتضررين من أحداث العنف التي وقعت أمس في احياء المطرية وعين شمس، وكلف المحافظ رئيسا الحيين بعمل حصر عاجل بالخسائر التي لحقت بالمحلات والسيارات وتقديم تقرير بذلك خلال 24 ساعة .

وأكد المحافظ أن أعمال العنف في المطرية والتي تزامنت مع احتفالات 25 يناير ترتبط بشكل كبير بمجموعات قادمة من خارج المحافظة وهو الأمر الذى يثير استياء أبناء الحى، مما دعا المحافظ إلى تنظيم اجتماع غداَ الثلاثاء مع القيادات الشعبية في حي المطرية لتدارس هذا الأمر وكيفية التصرف حياله .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان