إعلان

الزند يترأس وفد القضاة لعزاء سفير السعودية في وفاة الملك عبد الله

04:44 م الإثنين 26 يناير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمرو علي:

أعرب المستشار أحمد الزند - رئيس نادي قضاة مصر، عن خالص عزائه وعزاء جموع قضاة مصر الذين يمثلون ضمير الأمة ورسل العدل فيها - للسفير أحمد عبد العزيز قطان - سفير المملكة العربية السعودية لدى القاهرة، وللأسرة المالكة والملك سلمان بن عبد العزيز وللشعب السعودي الشقيق، في وفاة الملك عبد الله بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين.

جاء ذلك في كلمة سجلها المستشار الزند في سجل العزاء خلال قيامه بزيارة مقر السفارة السعودية لدى القاهرة على رأس وفد قضائي رفيع المستوى، لتقديم واجب العزاء في وفاة الملك عبد الله بن عبد العزيز، حيث استقبلهم السفير أحمد قطان وأعضاء السفارة السعودية.

كما تضمنت الكلمة دعوة المستشار الزند إلى الله تعالى أن يجزي الفقيد الراحل خير الجزاء على ما قدمه للأمتين العربية والإسلامية بصفة عامة، ولمصر بصفة خاصة، مؤكدا أنه بفقدانه نكون فقدنا زعيما عظيما اتسم بالحكمة والشجاعة والاحترام، إذ قدم لمصر من المساندة في ظروفها الصعبة العصبية، ما لم يقدمه إلا الرجال المخلصين الأوفياء.

ورافق المستشار الزند خلال الزيارة، المستشار نير عثمان وزير العدل السابق، والمستشار عزت خميس مساعد أول وزير العدل، والمستشار عادل الشوربجي نائب رئيس محكمة النقض، وعدد من رؤساء أندية القضاء بالأقاليم، وأعضاء مجلس إدارة نادي القضاة، وعدد من نواب رئيس محكمة النقض ورؤساء محاكم الاستئناف.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان