إعلان

جميلة إسماعيل تعلن أسباب عدم خوضها للانتخابات البرلمانية القادمة

02:43 م الإثنين 26 يناير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - عبير القاضي:

عبرت جميلة إسماعيل - الناشطة السياسية، عن رفضها لقانون الانتخابات البرلمانية القادمة، قائلة: ''الفاتورة باهظة.. لا سياسة ولا انتخابات بإشراف طرف أحد خياراته القتل بدم بارد ويضع الحق في الحياة مقابل العمل العام، لن نجلس ''كاكسسوار'' صيني أمام الضيوف الأجانب في استعراض برلمان ينتهي دوره بنهاية العرض وتوزيع الحصص وتحقيق السيطرة بإلغاء السياسة والأحزاب''، على حد قولها.

وأضافت جميلة - عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك'' اليوم الاثنين - ''أن الدولة توزع السلطة علي جنودها رصاصا وعلي القوي السياسية ادوارا وعلى الجمهور الشيكولاته ويظل من يرغب بعيدا عن الانتخابات والمناصب، اخترنا معركة التغيير وسنعود انفسنا أن تتزامن حركتنا مع الألم والغضب ونرفض تحول ٢٥ يناير الى ملطمة أو بكائية لأن المستفيد هم أعداء التغيير''.

وتابعت قائلة : ''اعتذر لمن انتظر ترشحي من أهالي دائرتي بالقاهرة، فكيف تدخل لعبة بلا قواعد وحتى لو بقوانين يتم نقضها من الطرف الآخر وفق تصورات غامضة وبرصاصة''.

وأختتمت جميلة إسماعيل قائلة: ''إن على القوى السياسية ان تستفتي قواعدها ولا تصر علي سيناريو “الإكسسوار الصيني'' فتستخدمهم كوقود ثم شهداء ثم دقائق حداد في جلسة الافتتاح''. ''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان