إعلان

وزير النقل يشدد على ضرورة الانتهاء من مشروعات الطرق في الميعاد المحدد

02:26 م الإثنين 26 يناير 2015

المهندس هاني ضاحي وزير النقل والمواصلات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- شريف أيمن

ترأس المهندس هاني ضاحي وزير النقل والمواصلات، أعمال الجمعية العامة العادية رقم '' 29 '' للشركة القابضة لمشروعات الطرق والكباري والنقل البري، وذلك بحضور المهندس رمزي لاشين رئيس الشركة القابضة، وأعضاء مجلس الإدارة والجمعية العمومية.

وتم خلال الاجتماع التصديق على محضر اجتماع الجمعية رقم '' 28 ''، واعتماد الموازنة التخطيطية للشركة عن العام المالي 2014 - 2015، بالإضافة إلى اعتماد الموازنة الاستثمارية للشركة .

وشدد وزير النقل على ضرورة تنفيذ مشروعات الطرق التي تندرج بخطة الشركة والشركات التابعة لها، وضرورة توافر كافة المعدات اللازمة لتنفيذ مشروعات الطرق في أنحاء الجمهورية، والانتهاء منها في التوقيتات المحددة طبقاً للمواصفات القياسية خاصة في ظل المشروع القومي التي تتبناه الدولة في الوقت الراهن، والذي سيساهم بشكل كبير في تشجيع الاستثمارات، من خلال ربط إنشاء مجتمعات عمرانية جديدة سواء بصعيد مصر أو بسيناء .

وأكد ضاحي ضرورة الاهتمام بأوضاع العمال في مواقع تنفيذ مشروعات الطرق، وتسكينهم بصورة ملائمة، وضمان توافر احتياجات إعاشتهم باعتبار ان العنصر البشرى من اهم عوامل نجاح المنظومة، مضيفاً أن الوزارة تولى اهتماما كبيراً بإجراء أعمال الصيانة الدورية على شبكة الطرق الرئيسية .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان