إعلان

عقب مقتل عضوة التحالف الشعبي.."6 إبريل" تتظاهر في فيصل

06:32 م السبت 24 يناير 2015

صورة ارشيفية لمظاهرة سابقة لحركة شباب 6 إبريل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

تظاهر العشرات من أعضاء حركة شباب 6 إبريل، مساء اليوم السبت، بمنطقة المساحة بفيصل.

وقال القيادي بحركة شباب 6 إبريل محمد كمال، مدير المكتب الإعلامي للحركة، في تصريحات خاصة لـ "مصراوي" إن تظاهرة اليوم المفاجأة ليست بالجديدة فالحركة تنظم مثل تلك الفعاليات، ولكنها اليوم لتعريف المواطنين بأسباب المشاركة في ذكرى 25 يناير".

ومن جانبه، أكد مصدر مسئول بوزارة الصحة، أن عضوة حزب التحالف الشعبي الإشتراكي شيماء الصباغ، توفيت إثر تلقيها طلقة بالكلى مساء اليوم السبت، خلال مشاركتها بوقفة نظمها الحزب مساء اليوم بمحيط ميدان طلعت حرب.

وأشار المصدر في تصريحات خاصة لـ "مصراوي" إلى نقلها عبر عدد  من المشاركين بالوقفة إلى مركز القاهرة للكلى ولكن دون أن يتأكد من وفاتها أثناء النقل أم بالمركز ذاته، لافتًا إلى أنها نقلت إلى مشرحة زينهم.

يذكر أن أكد مدحت الزاهد، نائب رئيس حزب التحالف الشعبي الاشتراكي، خبر مقتل شيماء الصباغ - أمينة العمل الجماهيري بحزب التحالف الشعبي فرع الإسكندرية - بعد اصابتها برصاص الخرطوش من جانب قوات الأمن التي كانت متواجدة بميدان طلعت حرب.

وكان حزب التحالف الشعبي الاشتراكي قد دعا إلى مسيرة صامتة تتجه صوب ميدان التحرير، لوضع إكليل من الزهور في قلب الميدان، تكريمًا لشهداء ثورة يناير، في ذكرى الثورة الرابعة، وأكد ''الزاهد'' -في تصريحات خاصة لموقع مصراوي - أن الأمن تعامل مع المسيرة فورًا دون إنذار سابق، مُشيرًا إلى أن المسيرة كانت سلمية.

وأوضح ''الزاهد'' أنه تم القبض على الأمين العام للحزب طلعت فهمي عقب إصابته بحالة إغماء من جراء الاعتداء عليه بالضرب، ومحمد صالح عضو مكتب الطلاب وحسام نصر و سيد ابو العلا المحامي ومصطفى عبد العال، كما أصيب عضوين من الحزب هما مختار التتش ومحمد الشريف.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان