إعلان

غدًا.. شيخ الأزهر يزور السعودية لتقديم العزاء في وفاة خادم الحرمين

08:55 م الجمعة 23 يناير 2015

الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (أ ش أ):

يقوم فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف على رأس وفد من هيئة كبار العلماء بزيارة إلى المملكة العربية السعودية غدا ''السبت'' لتقديم العزاء باسم الأزهر وعلمائه في وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود .

ويضم وفد كبار العلماء المرافق لشيخ الأزهر في زيارته للسعودية كلا من وكيل الأزهر الشريف الدكتور عباس شومان والأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية بالأزهر الدكتور محي الدين عفيفي ، ورئيس جامعة الأزهر الدكتور عبد الحي عزب ، ورئيس قطاع المعاهد الأزهرية الدكتور محمد الأمير ، وبعض أعضاء هيئة كبار العلماء .

ومن المقرر أن يقدم وفد الأزهر الشريف التعازي لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد الأمير مقرن بن عبد العزيز وللمسئولين السعوديين في وفاة الملك عبد الله .

وكان شيخ الأزهر قد نعى في بيان سابق الملك عبد الله بن عبد العزيز ، مشيدا بعروبته وقوميته ودوره لدعم مصر والدول العربية والإسلامية .

يذكر أن علاقات وثيقة تربط بين الأزهر الشريف والمملكة العربية السعودية تمثلت في زيارة سابقة للإمام الأكبر للسعودية قبل نحو عام على رأس وفد من كبار العلماء ومساهمة الملك عبد الله (رحمه الله) في تطوير الجامع الأزهر وجامعة الأزهر ومجمع البحوث ، بالإضافة إلى التنسيق والتعاون الديني وتبادل العلماء .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان