إعلان

عمرو موسى: لا يوجد خلاف على الحكم في السعودية والدليل الانتقال السلس للسلطة

04:23 م الجمعة 23 يناير 2015

عمرو موسى وزير الخارجية الأسبق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قال عمرو موسى، وزير الخارجية الأسبق، إن كل الافتراضات التي تتحدث عن وجود خلاف في مُلك السعودية كانت مبالغات لا أساس لها، ومبنية عن افتراضات، والدليل على ذلك هذا الانتقال السلس للسلطة.

وأضاف موسى خلال اتصال هاتفي لفضائية ''الحياة''، اليوم الجمعة، من أحد أمثلة الإقدام الخاصة بالملك الراحل المبادرة العربية، وفي نفس الوقت كل الأمنيات الطيبة والتوفيق للملك سلمان بن عبدالله بن عبد العزيز آل سعود في حكمه الجديد.

وأشار إلى أن زعامة المملكة العربية السعودية مجلس العربي الخليجي تأتي من العديد من عناصر القوة، وكان للملك الراحل عبدالله بن عبد العزيز آل سعود، أفكار كثيرة ويتطلع لآفاق واسعة لبلاده، وللعرب وللمسلمين، فخلال العشر سنوات التي حكم فيها السعودية كان نشط ومقبل على مبادرات كثيرة.

وتابع: ''وفاة الملك عبدالله وانتقال الحكم في السعودية حدث كبير جداً، وهو أصبح العناوين الرئيسية للصحف، ومن الجدير بالذكر أن ترسيخ العلاقات المصرية السعودية خط أساسي رئيسي منذ الملك عبد العزيز آل سعود مؤسس الكل، ودائماً يقولون إنه طالما مصر والسعودية على وفاق فالعالم العربي بخير، وهذا هو الخط الذي سيسير عليه كل الملوك''.

واستطرد: ''نعلم الكثير عن ايجابيات الملك سلمان، وعن حبه وعن استعداده للتعاون، والتعامل والمساعدة والمشاركة مع مصر، ولذلك بقدر ما نحزن على الملك عبدالله بقدر ما نتمنى التوفيق للملك سلمان''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان