إعلان

مدينة الإنتاج الإعلامي تطالب ماسبيرو بسداد ديون بقيمة 158 مليون جنيه

11:17 م الخميس 22 يناير 2015

أسامة هيكل رئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى المنشاوي:

قام أسامة هيكل رئيس مجلس إدارة المدينة، بتوزيع الشهادات التقديرية والجوائز المالية لعدد من العاملين المكرمين في لقائه الشهري مع العاملين بمدينة الإنتاج الإعلامي.

كما كرم هيكل أحد العاملين المتوفيين وذلك باستقبال أسرته وتقديم مبلغ مالي باسم الشركة لهم تقديراً وعرفاناً من المدينة لأبنائها وهي الخطوة التي لاقت ترحيب واستحسان كافة العاملين .

وطالب بعدم تصديق الشائعات التي تخرج من حين لأخر بهدف إحداث بلبلة وخلق حالة من عدم الاستقرار بالشركة، مشيراً إلى أن كل ما يطلق  من شائعات غير حقيقي ولا يجوز تطبيقه.

وشدد على محاسبة مرددي هذه الشائعات المغرضة ومعاقبتهم والتي تأتي ضمن محاولات بعض القوي المعروفة من الخارج لاستهداف المدينة.

وأضاف هيكل أن الإدارة حالياً بصدد اتخاذ مجموعة من الإجراءات لضبط الأداء الاقتصادي للشركة والذي سوف يشهد مزيداً من التحسن  في الفترة المقبلة كما طالب هيكل الجميع  أن يتكاتفوا لمصلحة 2500عامل  وهم أصحاب الشركة الحقيقيين .

واستعرض رئيس مجلس الإدارة عدد من الموضوعات الهامة ومنها الديون المستحقة للمدينة لدي التليفزيون والتي تبلغ حوالي  158 مليون جنيه.

وأشار إلى أنه طالب رئيس الوزراء ووزيري التخطيط والمالية بسداد هذه الديون عن اتحاد الاذاعة والتليفزيون. كما تطرق إلي ضرورة عمل نظام تكافلي اجتماعي للحالات الإنسانية بالشركة تقوم الإدارة بدراسته حالياً.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان