إعلان

السيسي من سويسرا: الإرهاب واحد في جميع الدول..وعلينا القضاء على الأفة

01:17 م الخميس 22 يناير 2015

الرئيس عبد الفتاح السيسى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

القى الرئيس عبد الفتاح السيسى كلمة خلال جلسة خاصة ينظمها منتدى دافوس الاقتصادى حول مصر، وتُخَصَّص لعددٍ محدود من رؤساء الدول والحكومات،بالإضافة إلى العديد من الشخصيات الدولية البارزة فى مجالات المال والأعمال والإعلام والمجتمع المدنى والمؤسسات الأكاديمية والبحثية، يرافقه وفد يضم وزراء الصناعة والتجارة، والمالية، والخارجية، بالإضافة إلى محافظ البنك المركزى.

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال الجلسة الخاصة بسويسرا،الخميس، إن المعركة واحدة في جميع دول العالم، فالإرهاب يحاربنا، و يجب أن تتضافر جهودنا للقضاء على تلك الأفة مهما اختلفت مسمياتها، لافتاً إلى أن بناء مؤسسات الدولة المدنية الحديثة، سيستمر بعد إقرار الدستور واستكمال خريطة المستقبل بالانتخابات البرلمانية.

وأضاف السيسي، إنه '' علينا أن نتحلى بالإحترام والتقدير المتبادل حول معتقداتنا، و لا تقتصر المصاعب والتحديات في مصر على الإرهاب، وسيتم يتم إزالة العقبات أمام القطاع الخاص الذي يعتبر قاطرة للتنمية''.

وأوضح أن معركة الإرهاب واحدة في جميع دول العالم، ويجب حرمان المنظمات الإرهابية من استخدام المواقع الالكترونية لنشر أفكارها، مشيرا إلي أن التحديات لاتمنع شعب مصر من خروجه منها فائزا، ولن تمنعه من الطموح في مستقل أفضل للأمة العربية.

وأكد أن هناك طرح قوانين تضمن فرص متساوية للمستثمرين وتبسيط الاجراءات، لاننا نسعى لتحقيق المزيد من فرص العمل من خلال التوسع في المشروعات الصغيرة والمتوسطة، كما أن هناك خطة لتحسين وتطوير البنية الأساسية في قطاع النقل والمواصلات

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان