إعلان

أبو النصر يتفق على دعم ''كمبردج'' لمشروع المدرسة الداعمة

11:57 ص الخميس 22 يناير 2015

الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتبت-ياسمين محمد:

عقد الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم اجتماعاً مع مؤسسة ''EF'' المتخصصة في تقديم الدعم لطرق تدريس اللغة الانجليزية، وكذلك دعم استراتيجيات التعليم، وتم الاتفاق على التعاون في هذا المجال، وتقديم حلول مبتكرة لدعم تنفيذ خطة مصر لإصلاح التعليم.

جاء هذا على هامش لقاءات الوزير المتعددة بمسؤولي التعليم في البلاد المختلفة، أثناء مشاركته بمؤتمر التعليم العالمي المنعقد في العاصمة البريطانية لندن، والذي بدأ في 18 يناير الجاري والمقرر له ان ينتهي اليوم الخميس.

كما التقى الوزير بمجموعة من جامعة كامبريدج، وتم خلال اللقاء مناقشة سبل دعم الجامعة لشروع المدرسة الداعمة، وكذلك تدريب المعلمين على تدريس اللغة الانجليزية بالإضافة إلى التدريب على تدريس العلوم والرياضيات باللغة الإنجليزية.

إلى جانب ذلك اجرى أبو النصر اتفاقاً مع شركة ''بيرسون '' لتبنى المدرسة الثالثة للبكالوريا الدولية حيث تم إنشاء مدرستين، الأولى في المعراج بالمعادي والثانية بالشيخ زايد، والثالثة سيتم إنشاؤها في التجمع الخامس أو في إحدى المحافظات.

و قام الوزير بزيارة مدرسة ''ايست بري'' للتعليم الأساسي وهى من أفضل المدارس في شرق لندن، واطلع على الأنشطة في المدرسة وكيفية جذب الطلاب إلى المدرسة واكتشاف المواهب مبكرا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان