إعلان

الصيادلة تواصل الحجز في إسكان العاشر من رمضان..ودفعة التعاقد 20 ألف جنيه

04:23 م الأربعاء 21 يناير 2015

النقابة العامة للصيادلة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شيماء الليثي :

تواصل النقابة العامة للصيادلة تلقى طلبات الحجز في مشروع إسكان العاشر من رمضان لليوم الرابع على التوالى، وذلك بمقر النقابة بجاردن سيتي .

وقال الدكتور عاطف عبدالمقصود، مقرر لجنة الخدمات بنقابة الصيادلة، أن الوحدات تم تحديدها بسعر خاص للصيادلة بإجمالي 123 ألف جنيه بدلاً من 148 الف جنيه، وتسدد علي كالآتى: دفع 23 ألف جنيه عند الحجز والتخصيص ، و20 ألف جنيه دفعة تعاقد ،و20ألف جنيه عند الاستلام، على أن يتم تقسيط باقي المبلغ بعد الاستلام لمدة سنتين بدون فوائد .

وأوضح أن الشقة بمساحة صافية 63 متر مربع تقريباً وهى عبارة عن ''حجرتين وصالة ومطبخ وحمام''، مشيرا إلى أن العمارات قائمة بالفعل وعددها 10 والسعر يسري علي أول عمارتين فقط وعدد وحداتهم 40 شقة.

وأشار عبدالمقصود إلى أن الشقق نصف تشطيب وجاهزة على التسليم فور انهاء التعاقد، وأنه تم الاتفاق مع شركة مجموعة الأهرام لنظم الأمان على ان يتم البيع فى أول عمارتين فقط وباقي العمارات سيتم الاتفاق عليها لاحقا بنفس السعر أو زيادة قليلة .

وكانت نقابة الصيادلة قد بدأت في تلقى طلبات الحجز في مشروع إسكان العاشر من رمضان يوم الأحد الماضي، وتواجد مندوب من الشركة بمقر النقابة العامة بجاردن سيتي لتسهيل كافة الإجراءات .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان