إعلان

جابر نصار: لا صحة لتهديدي بالاستقالة حال اقرار قانون المستشفيات الجامعية

03:00 م الأربعاء 21 يناير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- وليد العربي:

نفى الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة ما نشره أحد المواقع الالكترونية عن تهديده بالاستقالة فى حال اقرار قانون المستشفيات الجامعية، مؤكدا أن هذا التصريح لم يصدر منه من قريب او بعيد ولم يلتق او يتحدث مع الصحفية التي نشرت فى هذا الموقع وموقع آخر، تصريحات بالتلفيق واختلاق وقائع لم تحدثها إلا في خيالها.

وقال جابر نصار إن رفض كلية الطب قصر العينى لمسودة القانون من صميم عملها وأن مجلس جامعة القاهرة أيد هذا الرفض، حيث ان الجامعة، كمؤسسة، تدار بمعرفة مجالسها العلمية والإدارية بداية بمجالس الأقسام مرورا بمجالس الكليات ثم مجلس الجامعة، فضلا على أن موقف الجامعة من هذا القانون أو ذاك يقوم على اعتبارات موضوعية وضرورة خضوع صدورهما بعد المناقشة والتمحيص في المجتمع الأكاديمي الجامعي بمؤسساته الشرعية.

وأوضح بيان صادر عن الجامعة أن الدكتور جابر نصار لم يصدر اى تصريحات صحفية بشأن قانون المستشفيات الجامعية أو قانون التعليم العالى، مؤكدا أنه لم يعقد اجتماع مع رؤساء الجامعات منذ اجتماع المجلس الأعلى للجامعات الأخير والذى عقد بمقر مشيخة الازهر، ونافيا ما اثير عن اجتماعات عقدت مع رؤساء الجامعات للاتفاق على رفض قانون التعليم العالى أو قانون المستشفيات الجامعية كما تم الادعاء.

ونفى نصار إصدار تصريحات، فيما يخص إيقاف وزارة التعليم العالى، تمويل مشروعات التخرج، او اتهام الوزارة بالتقاعس ، مشيرا إلى أن مدة تقدم مشروعات التخرج للحصول على تمويل الوزارة ممتدة حتى نهاية شهر يناير ولم يتم حصر المشروعات التى تقدمت حتى الآن.

على الجانب الآخر، أشاد الدكتور جابر نصار بأداء شركة فالكون للأمن الخاص خلال الفصل الدراسى الأول ونفي ما جاء على ذات الموقع الإلكترونى حول رفضه لتواجد الشركه أو انتقاده لإدائها ، مؤكدآ أن الشركة قامت بدور كبير فى ضبظ عملية الدخول والخروج للطلاب وقامت بالإيفاء بالتزاماتها للجامعة حتى الآن

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان