إعلان

رئيس قطاع التعليم العام يتفقد العملية التأمينية للامتحانات بإدارة كرداسة

07:52 م الإثنين 19 يناير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين محمد:

أجرى محمد سعد المشرف على قطاع التعليم العام، اليوم الاثنين، زيارة ميدانية لمقر لجنة النظام والمراقبة لامتحانات الصفين السادس الابتدائي، والثالث الإعدادي بإدارة كرداسة التعليمية، لتفقد الإجراءات الأمنية التي وضعتها الإدارة التعليمية لتأمين مقر اللجنة طوال فترة الامتحانات وحتى الانتهاء من جميع أعمال الامتحانات.

كما حرص سعد على متابعة عملية التصحيح وتقدير الدرجات لكراسات إجابة الطلاب في المواد التي تم الانتهاء من امتحاناتها، وذلك للتأكيد على حصول كل طالب على حقه كاملًا.

وبعد انتهاء الزيارة، أكد رئيس قطاع التعليم العام، أن جميع أعمال الامتحانات داخل لجنة النظام والمراقبة تسير بصورة جيدة بفضل المتابعة المستمرة والجيدة محمد عقرب مدير عام إدارة كرداسة التعليمية، وإشرافه على جميع إجراءات أعمال الامتحانات بالإدارة وتذليل كافة العقبات التي تواجه العملية الامتحانية، بالإضافة إلى المجهودات المبذولة من مقدري الدرجات وكافة العاملين بلجنة النظام والمراقبة بالإدارة.

قد أختتم سعد زيارته بمطالبة أعضاء لجنة النظام والمراقبة بإدارة كرداسة التعليمية ببذل المزيد من الجهد لضمان حصول كل طالب على حقه كاملًا بالامتحانات، وذلك حتى يتم تحقيق الغاية المرجوة من العملية الامتحانية.

يأتي هذا تنفيذاً لتعليمات الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم بمتابعة انتظام سير العملية للشهادات المحلية "الابتدائية، والإعدادية" للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الحالي 2014/2015، وذلك في إطار الحرص على تحقيق الأداء الأمثل لأعمال الامتحانات.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان