إعلان

السيسي يعلن بشرى بتصنيف دولي لمصر.. ويؤكد :''هم الفقرا هيتحملوا الي امتي''

04:09 م الإثنين 19 يناير 2015

الرئيس عبد الفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أبو ظبي - (أ ش أ)

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي ، إن زياراته الخارجية المتعددة في الآونة الاخيرة خاصة للصين، الكويت، الامارات، فرنسا، إيطاليا والجزائر تستهدف تعريف العالم والمسؤولين في هذه الدول بمصر الجديدة للحيلولة دون إعطاء الفرصة لأحد لعزل مصر.

وأضاف السيسي في لقاء مع الوفد الصحفي والاعلامي المرافق له في الامارات اليوم الاثنين، أن الترويج للمؤتمر الاقتصادي الذي سيعقد في شرم الشيخ في مارس القادم يأتي علي رأس الأسباب التي تدفعه للقيام بجولاته الخارجية واستقبال زعماء العالم في مصر للترويج الجيد لهذا المؤتمر الهام .

وأكد أن مصر لديها قدرات استثمارية هائلة لكن هذه القدرات اهملت لاسيما خلال السنوات الاربع الاخيرة .

وأوضح أن ما يميز مصر هي تصنيفها بأنها ثاني أفضل دولة في العالم في مجال تحقيق الأرباح من الاستثمار وهو ما يعطي رسالة محفزة للمستثمرين.

وقال الرئيس السيسي، إن من بين أهداف رحلاته الخارجية للدول العربية هو تنسيق المواقف بين الدول العربية خاصة وأن المنطقة العربية تمر حاليا بأضعف احوالها، ولذلك فنحن بحاجة الي التنسيق العربي للخروج من الأزمة باقل قدر من الخسائر.

وأضاف أن رحلاته الخارجية تبعث ايضا رسالة طمأنة الي العالم بأن مصر آمنة ومنفتحة، مشيرا الي ان هذه الرسالة تصب في مصلحة تشجيع الحركة السياحية القادمة الي مصر .

وقال إن كل جهوده في هذا الإطار تستهدف تحسين اداء الاقتصاد المصري لا سيما لخدمة الفقراء لأنني دائما أقول '' هم الفقرا هيتحملوا الي امتي '' .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان