إعلان

سوزان مبارك: حزينة من السيسي و25 يناير كشفت إعلاميين كانوا يسبحون بحمدنا

07:21 م الأحد 18 يناير 2015

فجر السعيد وسوزان مبارك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -محمد قاسم:

نشرت الكاتبة الكويتية فجر السعيد، اليوم الأحد، على حسابها بموقع التواصل ''تويتر''، أجزاءً من حوار صحفي أجرته مع سوزان ثابت زوجة الرئيس الأسبق حسني مبارك، وسيدة مصر الأولى طيلة 30 عامًا حكم فيها زوجها البلاد قبل أن يثور الشعب على حكمه في 25 يناير من العام 2011.

بدأت مبارك الحوار باعتذار عن عدم تمكنها من إجراء مقابلات سابقة، معللةً الأمر باعتزالها الحياة العامة، مضيفةً: ''كنت أدعو ربي أن يطيل في عمر الرئيس مبارك ليعيش ويرى براءته من الاتهامات والأكاذيب.. أحتاج وأتمنى أن أحضن ابني وأبكي على صدره ولكن لا أستطيع لأن انهياري سيؤلمهم وهم بحاجة لمن يشد من أزرهم في محنتهم لذلك أنا متماسكة حتى الآن''.

وعن انقلاب الرأي العام ضدهم بعد سقوط نظام مبارك، قالت سوزان مبارك: ''هناك أشخاص كانوا يسبحون بحمدنا ليل نهار وبعد 25 يناير قالوا فينا ما لم يقله مالك بالخمر، وأستغرب أن الناس تصدقهم ولا ترى تقلباتهم.. أحد الصحفيين كان يجتمع معي يوميًا قبل 25 يناير لإقناعي بإعطاءه حق طباعة ونشر كتابي عن تجربتي بعد وفاة حفيدي وبعد الأحداث هاجمني! لا أعرف الكره أصلاً ولكن أستغرب هجوم من كان يسعى جاهدًا ليخطب ودي سابقًا''.

وعن الرئيس السيسي، قالت سوزان مبارك: ''حزنت وبشدة عندما لم يذكر الرئيس السيسي في احتفالات أكتوبر اسم الرئيس مبارك كما ذكر باقي أبطال أكتوبر.. ولو سردت ماحدث معي في احتفالات هذه المناسبة قبل وبعد أحداث يناير ستكون مادة للكوميديا السوداء''.

وأضافت: ''في قلبي غصة لا أستطيع إخفاءها ولكن مع هذا أنا متفائلة أن مصر ستعود أجمل مما كانت والقادم أفضل بقيادة الرئيس السيسي''.

ودفاعًا عن نفسها خلال فترة حكم زوجها البلاد، قالت سوزان مبارك: ''لم أتدخل يومًا في التشكيل الوزاري وليس لي علاقه بالسياسة من الأساس، ولا أعرف من الوزراء إلا الخمسة الذين أتعامل معهم بحكم نشاطي التطوعي، وأتحدى من يثبت أني في يوم كلمت مثلاً وزير الداخلية أو الخارجية أو الدفاع أو أي من باقي الوزراء، وكل ما قيل افتراء وحسبنا الله ونعم الوكيل''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان