إعلان

رئيس تحرير صحيفة الخليج: السيسي لن يلتقي أمير قطر خلال زيارته الإمارات

08:26 ص الأحد 18 يناير 2015

الرئيس عبد الفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

استبعد حبيب الصايغ - رئيس اتحاد كتاب وأدباء الإمارات ورئيس تحرير جريدة الخليج، أن يلتقي الرئيس عبد الفتاح السيسي، الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني - رئيس دولة قطر، مشدداً على أن مكافحة الإرهاب والملف الليبي ستكون على رأس مباحثات الرئيس السيسي مع رئيس دولة الإمارات.

وأضاف خلال حواره لبرنامج ''الحياة اليوم'' المذاع على فضائية ''الحياة''، السبت، أن الشيخ زايد أوصى أبناءه بأن تكون علاقتهم بمصر متينة وراسخة، موضحا أن قوة مصر قوة للعرب وقناعة الشعب الإماراتي أنه طالما مصر بخير فنحن بخير.

وأوضح رئيس تحرير جريدة الخليج أن التهديدات الإيرانية والاختراقات التركية واضحة وعلينا أن نكون مستعدين لها ولمصر والسعودية الدور الرئيسي، لافتاً النظر إلى أن دول الخليج لا تستطيع مواجهة المخاطر التي تواجهها من إيران وتركيا بدون مصر والسعودية.

من جهة أخرى أكد محمد الحمادي - رئيس تحرير جريدة الاتحاد الإماراتية، خلال حواره في برنامج ''الحياة اليوم''، المذاع على فضائية ''الحياة''، الأربعاء، أن الشعب الاماراتياستقبل الرئيس السيسي بفرحة كبيرة فشعبيته طاغية في الإمارات وباقي دول الخليج، ووجود الرئيس السيسي اليوم في دولة الإمارات تأتي لتتويج التعاون المشترك بين البلدين.

وأضاف رئيس تحرير جريدة الاتحاد الإماراتية أن الإمارات تدعم مصر لدورها المحوري والهام وتمثل عمق استراتيجي للإمارات، موضحاً أن المنطقة لم تعد تحتمل المجاملة والمواربة فالمخاطر التي تواجهنا جسيمة والتعاون بين الإمارات والسعودية ومصر حتمية.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان