إعلان

مصادر بالتربية والتعليم : مسؤولي الوزارة في بريطانيا بدعوة من لندن

08:34 م الجمعة 16 يناير 2015

وزارة التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

أكدت مصادر مسؤولة بوزارة التربية والتعليم أن كافة الأنشطة التي تقوم بها الوزارة في إطار التعاون المصري البريطاني لن تتحمل الوزارة منها أي أعباء مادية.

وقالت المصادر ـ في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط مساء اليوم الجمعة ـ إن مهمة الدكتورة نرمين النعمانى مستشار وزير التربية والتعليم للتعاون الدولى إلى بريطانيا ، وكذلك مهمة الدكتورة نسرين حلمي منسق مشروع منسق دمج الموسيقى في المناهج الدراسية يتحملها الجانب البريطاني كاملة وليست وزارة التربية والتعليم.

وكانت نرمين النعمانى مستشار وزير التربية والتعليم للتعاون الدولى توجهت إلى المملكة المتحدة بدعوة من جامعة كمبردج وايداكسيل، وذلك في الفترة من 17 إلى 22 يناير الجارى، من أجل إيجاد سبل للتعاون مع كبرى شركات التعليم فى المملكة المتحدة لدعم تكنولوجيا التعليم بالمدارس المصرية، ترافقها خلال الزيارة الأستاذة عفاف عبد الرافع عفيفي أخصائي إعدادي بالإدارة العامة للتعليم الخاص.

تقوم النعمانى خلال الزيارة بتجديد وتعديل بروتوكول وزارة التربية والتعليم وجامعة كمبردج، بالإضافة الى الاتفاق على إنشاء مدرسة بريطانية حكومية فى مصر، مدعمة علميا وفنيا من الجانب البريطاني.

وتزور معرض تكنولوجيا التربية البريطاني، وهو أكبر معرض لتكنولوجيا التعليم والبرمجيات، ويقام في يناير من كل عام في قاعة أوليمبيا ايرلس كورت.

يأتي هذا في الوقت الذي تشارك الدكتورة نسرين حلمي مشروع منسق دمج الموسيقى في المناهج الدراسية بالوزارة في منتدى التعليم الفني العالمي بانجلترا في الفترة من 19 الى 21 يناير الجاري، بدعوة من المركز الثقافي البريطاني، وذلك ضمن بروتوكولات التعاون بين الوزارة والمركز في مجال الأنشطة التربوية.

وتقوم د. نسرين خلال المنتدى بعرض الكثير من الإنجازات التي تم تحقيقها في مجال الأنشطة، ومن بينها مشروع دمج الموسيقى في العملية التعليمية، ومشروع المليون فكرة وغيرها، والتي تم تطبيقها بنجاح بالمدارس خلال النصف الأول من العام الدراسي الحالي.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان