إعلان

بالصور- عدسة مصراوي ترصد آثار الهبوط الأرضي بطريق صلاح سالم

03:41 م الخميس 15 يناير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:

تصوير- كريم أحمد:

رصدت عدسة مصراوي، آثار الهبوط الأرضي بتقاطع طريق صلاح سالم مع الفنجري، والذي أدي الي أحداث تكدس مروري في المنطقة خلال الساعات الماضية.

وقال العقيد مصطفى إبراهيم، رئيس غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، إنه على السائقين تفادي التكدس المروري، بالابتعاد عنها واتخاذ المحاور البديلة مثل شارع عباس يوسف، أو الطيران أو امتداد رمسيس وذلك تجنبًا للمزيد من التكدس.

وأشار إلى أن الشركات المختصة تقوم حاليا بإصلاح العطل بالمأسورة تحت إشراف ضباط من مرور القاهرة.

ومن جانبه، تفقد جلال مصطفي سعيد، محافظ القاهرة، أعمال صيانة ماسورة المياه بتقاطع صلاح سالم مع الفنجري، والتي تقوم حالياً شركة مياه القاهرة بشفط المياه المتسربة نتيجة كسر في ماسورة قطر 800 ملي .

وأكد المحافظ في تصريحات صحفية، اليوم الخميس، علي أن أعمال الصيانة سوف تتم مساء اليوم بناء على توصيات الإدارة العامة لمرور القاهرة لعدم حدوث تكدس مروري، وأن الشركة قامت بالكشف على أحد الخطوط مساء أمس وتبين أنه سليم تماما، وسوف يتم التصريح للشركة للقيام بأعمال صيانة الخط الآخر مساء اليوم، وسوف يستغرق العمل مدة لا تزيد عن 3 ساعات يتم خلالها إحلال وتجديد الخط وإعادة الشئ لأصله بخصوص رصف الشارع .

ورافق المحافظ اللواء حمدي الحديدي مدير الإدارة العامة لمرور القاهرة، و محمد عبد الرحمن رئيس مجلس إدارة شركة مياه القاهرة، و حافظ السعيد رئيس هيئة النظافة، و أشرف حلمي مدير مديرية الطرق .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان