إعلان

بالفيديو..مديرة مكتب إحسان عبد القدوس تحكي عن أسرار حياته

12:45 م الخميس 15 يناير 2015

نرمين القويسني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قالت نرمين القويسني، مدير مكتب إحسان عبد القدوس، أن علاقتها بدأت بالأديب الكبير، عندما كانت في الثامنة من عمرها، وأنها أحبته قبل زوجته لولا، حيث أنها انبهرت به عندما قابلته لأول مرة، نظراً لوسامته الشديدة –على حد وصفها.

وكشفت، نرمين القويسني، خلال حوارها مع الإعلامية منى سلمان في برنامج ''مصر في يوم'' على فضائية دريم2، مساء الأربعاء، أنه أعجب بخالتها السيدة لولا، لأول مرة عندما شاهد صورتها على حائط منزلها، وطلب أن يقابلها، وعندما تم اللقاء، أعطاها ورقة مكتوب عليها رقم هاتفه، لكنها قامت بتمزيقها فوراً، وأشارت أن إحسان، كان يحب المرأة القوية، وأنه كان زوج مثالي يعتمد عليها في كل شئ .

وأوضحت السيدة نرمين، أن أم كلثوم، كانت صديقة مقربة، للأديب إحسان عبد القدوس، لافتة إلى أنها كانت تقوم بزيارته كل يوم، خاصة أن منزلها لم يكن بعيد عنه.

وأكدت، أن إحسان عبد القدوس لم يكتب خصيصاً لأي فنان، سوى لعبد الحليم حافظ ، والرئيس الراحل جمال عبد الناصر، نافية ما ذكرته الفنانة نبيلة عبيد، عن أنه قام بالكتابة لها، وأشارت نرمين، أن نجيب محفوظ تعلم كتابة السيناريو من إحسان عبد القدوس،على الرغم أن نجيب كان أكبر منه سناً.

وأشارت نرمين، إلى أن أكثر قصص كتبها إحسان، كانت عن الرجال، وليس عن المرأة كما يزعم البعض، لافتة إلى أن هناك عائلات كانت تخشى من أفكار إحسان عبد القدوس على بناتهم، على الرغم أنه كان في حياته الشخصية كان محافظاً جداً، حيث كان يمنعها، هى وزوجته، من لبس المايو، أو البنطلون.

لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان