إعلان

زعزوع يلتقى مساعدة وزيرة خارجية رومانيا لبحث سبل دعم السياحة الوافدة

10:37 م الأربعاء 14 يناير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أ ش أ:

التقى وزير السياحة هشام زعزوع بمساعدة وزير خارجية رومانيا كارمن ليليانا ، وذلك لتبادل الرؤي حول سبل التعاون السياحي بين البلدين ، وذلك بحضور سفير رومانيا بالقاهرة كورنيل أليكس.
يأتى ذلك في إطار جولة مساعدة وزير خارجية رومانيا كامن بورنكو إلى القاهرة تستغرق خمسة أيام تلتقى خلالها مع العديد من المسئولين والوزراء المصريين لبحث سبل تعزيز التعاون الثنائي وعقد مشاورات حول القضايا ذات الاهتمام المشترك.
وقد بحث الاجتماع إمكانية تبادل الخبرات في مجالات الترويج والتدريب السياحي وإمكانية التنسيق مع اتحاد منظمي الرحلات برومانيا في هذا الشأن.
كما تباحث الطرفان سبل دعم السياحة العلاجية وكيفية الاستفادة من الخبرات الرومانية في هذا الشأن مع إمكانية استضافة العديد من خبراء رومانيين في مصر لمدة أسبوع لهذا الغرض.
من ناحية أخرى ، ترعى وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة حدثا عالميا يستهدف تسجيل الرقم القياسى الجديد بموسوعة جينس للأرقام القياسية بالغوص والبقاء أطول فترة تحت الماء ، وذلك في الفترة من 25 إلى 28 يناير بمدينة شرم الشيخ ، كما يحظى الحدث برعاية وزارة الشباب والرياضة وهيئة قناة السويس.
وقال مصطفى عبد اللطيف رئيس قطاع الأنشطة البحرية والغوص بوزارة السياحة ، إن الحدث يعد فرصة طيبة لدعم السياحة الرياضية بوجه عام وسياحة الغوص بوجه خاص ولإلقاء المزيد من الضوء على مدينة شرم الشيخ الساحرة كمقصد سياحي وفرصة حقيقة لجذب الرياضيين من جميع أنحاء العالم لزيارة مصر والاشتراك في المسابقات أو الإعداد لتحقيق الأرقام القياسية الجديدة.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان